اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الحدود الشمالية تتزين بأكثر من 5000 علم احتفالاً باليوم الوطني 91

وزع أكثر من 5742 علمًا على الطرق الرئيسة والمداخل الجانبية
الحدود الشمالية تتزين بـ 5000 علم احتفاءً باليوم الوطني 91
تم كذلك تزين المسطحات الخضراء والميادين في المنطقة
أمانة الحدود الشمالية وبلديات المحافظات استعدت للاحتفال باليوم الوطني للمملكة
وزع أكثر من 5742 علمًا على الطرق الرئيسة والمداخل الجانبية
تم كذلك تزين المسطحات الخضراء والميادين في المنطقة
2 صور

كشفت أمانة منطقة الحدود الشمالية، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، عن استعداداتها للاحتفال باليوم الوطني الـ 91 للمملكة العربية السعودية.

وتفصيلًا، فقد تزينت مدن ومحافظات المنطقة بأكثر من 5 آلاف علم سعودي في الشوارع والميادين والمسطحات الخضراء؛ احتفاءً بهذا اليوم التاريخي للمملكة.

وأوضحت أمانة المنطقة، أن الأمانة والبلديات الفرعية وبلديات المحافظات استعدت لهذه المناسبة، حيث زُين ما يقارب 4094 عمود إنارة، ووزع أكثر من 5742 علمًا على الطرق الرئيسة والمداخل الجانبية التي تحمل راية التوحيد، و565 لوحة لهذه المناسبة الوطنية, كما رُكبت 30 شاشة عرض, بالإضافة إلى تزين المسطحات الخضراء والميادين.

كما استعدت الجهات ذات العلاقة في تطبيق الإجراءات الاحترازية و التدابير الوقائية في جميع مواقع الاحتفاء للحد من تفشي فيروس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).

يذكر أن المملكة العربية السعودية تستعد غدًا الخميس 16 صفر 1443هـ الموافق 23 سبتمبر 2021م، للاحتفال بيومها الوطني 91 بمشاركة العديد من الوزارات والقطاعات والأمانت في كافة مناطق المملكة، حيث تقام الفعاليات والعروض الجوية والبحرية والألعاب النارية في مثل هذا اليوم من كل عام، وذلك احتفاءً بهذه المناسبة التاريخية.

وتحتفل المملكة باليوم الوطني الـ 91 لهذا العام تحت شعار "هي لنا دار" حيث جاءت تلك التسمية وفقاً لما قدمته المملكة للجميع من مواطنين ومقيمين من مشاريع تنموية في إطار تحقيق رؤية المملكة 2030 لتكون "هي لنا دار".