اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

السفير الإماراتي بالرياض يُهنئ السعودية باليوم الوطني 91

سفير دولة  الإمارات العربية المتحدة
الشيخ نهيان بن سيف آل نهيان

بمناسبة اليوم الوطني السعودي91، الذي يصادف يوم غدٍ الخميس 23 من سبتمبر الجاري، وجه الشيخ نهيان بن سيف آل نهيان سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى الرياض، كلمة هنأ فيها السعودية حكومة وشعباً الاحتفال بذكرى توحيد البلاد، مؤكداً على عمق العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين.

وجاء في نص كلمة الشيخ نهيان بن سيف آل نهيان: "تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة اليوم، شقيقتها المملكة العربية السعودية احتفالها باليوم الوطني الحادي والتسعين.ونبارك للمملكة قيادةً وحكومةً وشعباً، هذه الذكرى الميمونة المتوجة بالعز والنجاحات المتتالية، الإمارات والسعودية شريكان تاريخيان عريقان، تأسست علاقاتنا على الود والتفاهم والتعاضد بفضل رؤى المغفور لهما بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والملك فيصل بن عبد العزيز آل سعود "طيب الله ثراهما".

وأضاف السفير الإماراتي لدى السعودية في كلمته: "اليوم نكمل المسير معاً نحو مزيد من التفاهم، والتوافق، والتلاحم، في ظل توجهات حكيمة ومعتدلة وواضحة، ونجدد التهاني والتبريكات، للمملكة العربية السعودية الشقيقة، التي تحظى بقيادة حكيمة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظهما الله –

واختتم الشيخ نهيان كلمته: "أدام الله الخير والبركة على أرض الحرمين الشريفين، والأخوة بين الشعبين الشقيقين. فرحتكم فرحتنا.. وعزنا من عزكم.. معاً أبداً".