اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ياسمين صبري بالأخضر تهنئ الشعب السعودي باليوم الوطني

ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستقرام
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستقرام

شاركت الفنانة ياسمين صبري، الجمهور السعودي احتفالاته باليوم الوطني ال 91، واختارت أولا نشر رسم لفتيات يحملن الأعلام ويحتفلن باليوم الوطني، ثم نشرت العلم الوطني للمملكة ووجهت التهنئة للشعب في المملكة العربية السعودية متمنية لهم الخير والسلام والسعادة.

ياسمين صبري
ياسمين صبري - الصورة من حسابها على إنستقرام

ياسمين صبري احتفلت باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية عبر حسابها بموقع تويتر، فنشرت أولا تغريدة لتدشين هاشتاق اليوم الوطني السعودي، وبعدها نشرت العمل الوطني وغردت قائلة: كل عام واخواننا بخير وسعادة وسلام عيد وطني سعيد.

 


 

يذكر أن ياسمين صبري بدأت التحضير للعودة للمشاركة بموسم دراما رمضان 2022 بعد غياب متواصل من موسم رمضان 2020، وشاركت ياسمين صبري جمهورها، بصورة سيناريو عمل جديد، عبر ستوري على حسابها الشخصي بموقع انستقرام، ولم تضع تعليقا على هذه الصورة، لتبقى التكهنات حول تعاونها مع السيناريست عبد الرحيم كمال في مسلسل "فلسفي" غير مؤكدة من الطرفين.

 


 

وسبق أن أكد الملياردير المصري أحمد أبو هشيمة أن غياب زوجته ياسمين صبري عن المشاركة في موسم دراما رمضان 2021، لم يكن بسبب زواجه منها، كما أوضح حقيقة إهدائه لها أغلى عقد في العالم، لافتا إلى ياسمين تمثل الوجه الدعائي لعدة علامات تجارية عالمية متخصصة في مجال المجوهرات والجمال.

أضاف أبو هشيمة في مداخلة مع برنامج "حديث القاهرة" من تقديم الإعلامي خيري رمضان على فضائية "القاهرة والناس"، أن زوجته ياسمين صبري لا تشارك في أي أعمال فنية في ماراثون دراما رمضان للعام 2021، ولكنه ليس السبب في غيابها، ولن يمنعها من المشاركة في الأعمال الفنية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»