ساعات نسائية بمينا سوداء
ساعات نسائية بمينا سوداء

​تتميز الساعات النسائية ذات المينا السوداء بالفخامة والجاذبية، خاصة إذا جاءت المينا مُرصعة بالألماس الأبيض أو الأحجار الكريمة.

وقدمت العديد من الماركات العالمية تصاميم فخمة وجذابة لساعات نسائية بمينا سوداء، تناسب مختلف الإطلالات اليومية، في السطور التالية، تقدم لكِ "سيدتي.نت" تصاميم ساعات نسائية بمينا سوداء، لإطلالة أكثر فخامة وجاذبية:

ساعات نسائية بمينا سوداء

ساعة نسائية بمينا سوداء من بولغاري Bvlgari

ساعة بمينا سوداء من بولغري -صورة 1
ساعة نسائية بمينا سوداء من بولغاري Bvlgari

 


قدمت ماركة بولغاري Bvlgari العديد من التصاميم الفخمة لساعات نسائية بمينا سوداء، أعجبنا منها هذا التصميم لساعة Serpenti Spiga، المُصممة من علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعة بالألماس، مع تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعًا بروبليت بقطع كابوشون، مع مينا أسود بعلامات الساعة من الذهب الوردي، فيما صُمم السوار بتصميم الحلزون من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا، وجاء مرصعاً بالألماس.

 

ساعة نسائية بمينا سوداء من بياجيه Piaget

 

ساعة نسائية بمينا سوداء من بياجيه-صورة 2
ساعة نسائية بمينا سوداء من بياجيه Piaget


لإطلالة أكثر بساطة ونعومة، قدمت ماركة بياجيه Piaget ساعة Limelight المُصممة من علبة من الذهب الأبيض 18 قيراط، مرصّعة بـ24 ماسة قطع ماركيز (قرابة 3.84 قيراط)، مع مينا أسود يحمل اسم الماركة، فيما صُمم سوار الساعة من الساتان الأسود مع إبزيم مرصع بـ 13 ماسة قطع بريانت (حوالي 0.05 قيراط).
تابعي المزيد: ساعات بتعقيدات فاخرة

 

ساعة نسائية بمينا سوداء من كارتييه Cartier

 

ساعة نسائية بمينا سوداء من كارتييه -صورة 3
ساعة نسائية بمينا سوداء من كارتييه Cartier

 


لإطلالة أكثر فخامة تناسب سهراتكِ المسائية، قدمت ماركة كارتييه Cartier ساعة Maillon de Cartier، المُصممة من علبة وتاج وسوار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط مرصع بـ 581 ماسة قطع بريانت بإجمالي 9.40 قيراط، مع عقارب من الفولاذ المطلي بالذهب على شكل سيف، ومينا سوداء مطلية بالورنيش الأسود.

 

 

ساعة نسائية بمينا سوداء من تيفاني آند كو Tiffany & Co

 

ساعة نسائية بمينا سوداء من تيفاني آند كو -صورة 4
ساعة نسائية بمينا سوداء من تيفاني آند كو Tiffany & Co

 


لإطلالة أكثر عملية تناسب العمل وأوقات الجامعة، كما يُمكن تنسيقها مع الإطلالات المسائية أيضاً، يُمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم لساعة Tiffany Eternity من ماركة تيفاني آند كو Tiffany & Co، المُصممة من مينا سوداء مُرصعة بـ 12 قطعًا ماسيًا مختلفًا في كل علامة ساعة.

صُممت الساعة من علبة دائرية من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مُرصعة بالالماس، مع تاج مرصع بماسة مستديرة، ومينا سوداء دائرية مطلية باللكر الأسود ومرصعة بـ 12 ماسة مرصعة يدويًا.

وتأتي الساعة بسوارين، حزام شريط Grosgrain أسود وحزام أسود من جلد التمساح مع إبزيم قابل للتبديل من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع بألماس لامع مستدير.​

تابعي المزيد: ساعات نسائية بسوار جلدي أسود للمناسبات الرسمية