اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

نجمات لمعن في عالم كرة القدم

9 صور

لمعت أسماء العديد من النجمات في عالم كرة القدم، ليس بسبب ممارستهن هذه الرياضة، بل من خلال ارتباطهن بنجوم في عالم كرة القدم.
أبرز هذه النجمات  المغنية Shakira التي تجمعها علاقة حبّ بنجم برشلونة في كرة القدم، الإسباني Gerard Pique؛ وقد رزقا بطفل سمّياه Milan.
ويبدو أنّ لاعبي ريال مدريد تتشابه أذواقهم، ليس في كرة القدم فحسب، بل في اختيار عارضات الأزياء ليكن شريكات حياتهم. فاللاعب David Beckham، المعتزل اللعب، هو زوج عارضة الأزياء الشهيرة Victoria Beckham، أما اللاعب البرتغالي Cristiano Ronaldo فقد اختار عارضة الأزياء الشابة الروسية الجذّابة Irina Shayk لتكون صديقته، والتي شاركته فرحته عندما حصل على جائزة لاعب العام، فيما يعيش اللاعب Sami Khedira قصة حب مع عارضة الأزياء الألمانية Lena Johanna Gerck ، إذ أثارت هذه القصة جدلاً كبيراً في إسبانيا. لكن المفارقة ظهرت في اختيار خصمهم، لاعب فريق برشلونة، Lionel Messi، العارضة Antonella Rroccuzzo شريكة لحياته، ورزق طفلاً منها.
أما اللاعبون البرازيليون فاتجاهاتهم كانت فنية أكثر، بدءاً باللاعب Ricardo Izecson المعروف بـ kaka، والمتزوج من المغنية Caroline Celico، ولديهما طفل يدعى Digao، في الوقت الذي يتبعه زميله Neymar مع شريكته الممثلة البرازلية Bruna Marquezine.
أما حارس المرمى في فريق ريال مدريد Iker Casillas فكان اتجاهه مختلفاً، إذ انتقى مقدمة البرامج التلفزيونية الإسبانية Sara Carbonero Arévalo شريكةً له.
وبعيداً عن الارتباط والزواج، تعتبر المذيعة البرازيلية Fernanda Lima من أكثر النجمات جاذبية في كرة القدم، بعدما برزت في حقل كرة القدم، بمشاركتها في حفل قرعة كأس العالم في البرازيل 2014 .

لمشاهدة أجمل صور مشاهير العالم زوروا أنستغرام سيدتي