اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

لماذا يهرب مشتركو The Voice من شيرين؟

5 صور

تساؤلات عديدة طرحها متابعو برنامج The Voice عن السبب الذي يجعل المشتركين في البرنامج يتهرّبون من اختيار الفنانة شيرين عبد الوهاب، لتكون مدرّبتهم في البرنامج بالرغم من شعبيتها ونجوميتها وموهبتها ودلعها، وتلميحها بأنّ المشترك الذي يختار الانضمام الى عاصي الحلاني لن يحصد لقب "أحلى صوت" في الموسم الحالي، لكون مراد بوريقي هو الذي حمل اللقب في الموسم الماضي، وهو كان ضمن فريق عاصي .
ولكن إذا عرف السبب بطل العجب، فهو ببساطة مزاجية شيرين عبد الوهاب مع حبنا وتقديرنا لها ولصوتها المفعم بالإحساس ولعفويتها وظرفها امام الشاشة.
فقد تغيبت شيرين عن المؤتمر الصحفي الذي أقامته مجموعة MBC لإعلان انطلاق الموسم الثاني من برنامج The Voice دون أن تبرر سبب غيابها بطريقة مقنعة، في حين أن النجم صابر الرباعي، وبمجرد أن انتهى من تقبل التعازي بوفاة والده في منزل مدير أعماله علي المولى، توجه مباشرة الى مكان المؤتمر، للتواجد الى جانب زملائه الثلاثة، فأكد بتصرفه هذا أنه فنان ملتزم ويحترم عمله وارتباطاته حتى في الظروف الصعبة.
يومها حاول المتحدث الاعلامي باسم مجموعة MBC مازن حايك تقديم مجموعة أعذار لكي يبرر غياب شيرين، إلا أنّه تبين لاحقاً أنّ السبب الرئيسي لغياب الفنانة المصرية واعتذارها عن الحضور في اللحظة الاخيرة هو ببساطة "مزاجيتها" وعدم رغبتها في التواجد في حضرة أهل الصحافة والإعلام، حيث تبين أنها قررت التغيب عن المؤتمر الصحفي في اللحظة الأخيرة بدليل أن الكرسي الخاص بها سحب عن المسرح قبيل بدء المؤتمر بدقائق قليلة.
ولكن ماذا عن تهرّب المشتركين في برنامج The Voice من أن تكون شيرين هي مدربتهم بالرغم من توسلاتها لهم؟ السبب هو نفسه مزاجية شيرين، فهي في العام الماضي كانت دون سائر زملائها الثلاثة كاظم الساهر وعاصي الحلاني وصابر الرباعي تتغيب عن التمارين بطريقة مستمرة، ما جعل المشتركين هذا العام يصلون الى قناعة بأن شيرين لن تكون "المدربة المحترفة والجادة" التي يعتمد عليها لتدريبهم والإشراف على تمارينهم .

تابعوا أيضاً:
أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"