اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

فلاي دبي تشغل أول رحلات مباشرة إلى عاصمة سلوفينيا

فلاي دبي تشغل أول رحلات مباشرة إلى عاصمة سلوفينيا
فلاي دبي تشغل أول رحلات مباشرة إلى عاصمة سلوفينيا

استطاعت فلاي دبي أن تضيف وجهة أوروبية جديدة إلى قائمة وجهاتها، حيث أصبحت أول شركة طيران تشغل رحلات مباشرة إلى عاصمة سلوفينيا ليوبليانا من الإمارات.

وقد حطت الرحلة الافتتاحية FZ 1789 المتجهة من مطار دبي الدولي (DXB) إلى مطار ليوبليانا جوزي بوسنيك (LJU) في الساعة 14:00 يوم الجمعة، واستقبلت برشاشات المياه التقليدية ترحيبًا بالرحلة التي استقبلها أيضًا وفد رفيع من المطار والمسؤولين الحكوميين.

يذكر أنّ فلاي دبي وشركة فرابورت سلوفينيا التي تشغل مطار ليوبليانا (LJU) عقدت مؤتمرًا صحفيًّا في المطار قبل وصول الرحلة الافتتاحية للناقل بحضور وسائل الإعلام المحلية ووكلاء السفر وممثلو الهيئات الحكومية.

تجدر الإشارة إلى أنّ فلاي دبي وبعد التخفيف التدريجي للقيود المفروضة على السفر الدولي وسعت شبكتها إلى أكثر من 95 وجهة و 50 دولة عبر إفريقيا وآسيا الوسطى والقوقاز ووسط وجنوب شرق أوروبا ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وشبه القارة الهندية. مع استئناف الرحلات إلى براغ وزغرب في 23 سبتمبر وبدء العمليات إلى ليوبليانا في 24 سبتمبر، وبودابست ووارسو في 30 سبتمبر وأنقرة وهلسنكي في أكتوبر لترتفع وجهات الناقلة إلى 20 محطة في أوروبا.


تجدر الإشارة إلى أنّ المسافرين الذين يحجزون رحلة مع فلاي دبي إلى دبي سيستمتعون بتذكرة مجانية لمدة يوم واحد لزيارة إكسبو 2020 دبي ويسري ذلك على جميع الحجوزات التي تمت اعتبارًا من 1 سبتمبر للسفر خلال تواريخ الحدث.