فساتين جلد موضة خريف 2021 لإطلالة جريئة ولافتة

فستان جلد من كلوي Chloé
فستان جلد من كلوي Chloé
فساتين مصنوعة من الجلد
فستان جلد من كلوي Chloé
فستان جلد من كلوي Chloé
فساتين مصنوعة من الجلد
2 صور


دخل قماش الجلد بقوّة إلى مجموعات خريف وشتاء 2021-2022 ليزيدها دفئاً وأناقة، فرأينا السراويل والتنانير والفساتين والبدلات.. التي صُنعت من هذا القماش الفاخر والتي زادت من رصانة الإطلالة وصلابتها. وقد لفتتنا تصاميم الفساتين المصنوعة من الجلد والتي تنوّعة بقصّاتها وأطوالها وألوانها.. بما يتناسب مع مختلف الأذواق والإطلالات.

 

فستان ميدي من كلوي Chloé

فساتين مصنوعة من الجلد
كلوي Chloé


الفستان الذي قدّمته علامة كلوي Chloé بدرجات البني المائلة إلى البرغندي، يتميّز بطوله الميدي الذي يناسب إطلالاتك على اختلافها. يأتي بأكمام محفورة، يتوسّطه حزام رفيع عند الخصر وقد نسّقت معه العلامة حقيبة بحجم كبير لتضفي لمسة عصرية على الإطلالة. بإمكانك أن تمنحي هذا الفستان بعض اللمسات الأنثوية والأنيقة من خلال انتعال حذاء pump باللون النيود وحمل حقيبة كلاتش باللون نفسه أو بلون الفستان.

 

تابعي المزيد: أجمل موديلات صنادل جلدية نسائية لمختلف الإطلالات

 

فستان باللون الأزرق من كوريج Courrèges

فساتين مصنوعة من الجلد
كوريج Courrèges


بدورها قدّمت علامة كوريج Courrèges فستاناً من الجلد الأزرق تزيّنه بعض التخريمات الجريئة عند جانبيه. هو من التصاميم الشبابية والعصرية التي يمكنك اختيارها في مختلف الأوقات، نسّقت معه العلامة إكسسوارات باللون الكحلي وبدرجات الأزرق الداكنة. أما إذا كنت تبحثين عن خيارات كلاسيكية بعض الشيء، فبإمكانك أن تختاري إكسسوارات باللون الأسود مع هذا الفستان.

 

فستان قصير من إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi

فساتين مصنوعة من الجلد
إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi


اختارت علامة إليزابيتا فرانكي Elisabetta Franchi أن تقدّم الفستان الجلدي بقصّة قصيرة وباللون الجملي. يتميّز الفستان بياقته وأكمامه التي تزيّنها قطع من قماش الشيفون والدانتيل بأسلوب أنثوي لافت. وقد نسّقت معه العلامة جزمة برقبة عالية باللون الهافان، وحقيبة بلون الفستان. بإمكانك أن تختاري مع هذا الفستان حذاء Pump بكعب عالي لتضفي المزيد من الأنوثة عليه.

 

تابعي المزيد: حقائب كتف جلدية لكل يوم من مجموعات صيف 2021

 

فستان باللون الأحمر من إيزابيل ماران Isabel Marant

فساتين مصنوعة من الجلد
إيزابيل ماران Isabel Marant


بدرجة الأحمر المشرقة والمتوهّجة، قدّمت علامة إيزابيل ماران Isabel Marant فستان ميدي مصنوعاً من الجلد الطري ونسّقت معه حذاء رعاة البقر باللون البرغندي. إذا أردت الحصول على إطلالة أنثوية لافتة، ما عليك سوى أن تنتعلي حذاء Pump مصنوعاً من الجلد اللامع باللون الأسود وأن تحملي حقيبة باللون نفسه.

 

تابعي المزيد: للمحجبات...طريقة تنسيق الأزياء الجلدية من وحي مدونات الموضة