اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأزياء المصنوعة من الجلد أبرز صيحات موضة خريف 2021

اغتنت عروض خريف وشتاء 2021-2022 بباقة وافرة من الأقمشة والأنسجة والمعادن التي دخلت في إنجاز التصاميم، ولعل قماش الجلد كان النسيج الأبرز بينها. حيث أن معظم الدور العالمية، أدخلت في حياكة مجموعاتها وعمدت إلى تقديمه بألوان متعدّدة وسماكة متعدّدة.

كوميشين Commission

كوميشين Commission
كوميشين Commission


قدّمت علامة كوميشين Commission بدلة بتصميم عصري مصنوعة من الجلد الطبيعي بلون الهافان. تتألف هذه البدلة من سروال بقصّة تشارلستون وسترة طويلة تصل إلى حدود الركبتين. هي من الأزياء التي يمكنك ان تختاريها لعشاء مميّز أو لموعد رسمي، كما بإمكانك أن تتألقي بها في مشاويرك النهارية مع الصديقات.

تابعي المزيد: لإطلالة لافتة اختاري الجينز بأسلوب عصري

 

بالي Bally

بالي Bally
بالي Bally


بدورها علامة بالي Bally قدّمت تنورة ميدي مع فتحة عند الساق مصنوعة من قماش الجلد بلون الهافان أيضاً. ونسّقت مع الإطلالة كنزة من الصوف بياقة عالية وسترة بومبر باللون البيج. أما الإكسسوارات فكانت متنوّعة حيث اعتمرت العارضة قبّعة صوفية باللون البيج وحملت حقيبة كروس بودي باللون الأزرق وانتعلت جزمة عالية باللون البني الداكن.

تابعي المزيد: موسم خريف 2021 يحتفل باللون الأسود في مجموعاته

بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra

بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra
بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra


أما علامة بيبو موهاباترا Bibhu Mohapatra فقد اختارت أن تقدّم هذا القماش مع اللون البرغندي الغنيّ لتضفي مزيداً من الدفء والأناقة على إطلالات السيدة في موسم الشتاء المقبل. يتميّز المعطف بطوله الذي يصل إلى منتصف الساق، وهو يأتي بسحاب يسهّل عملية ارتدائه. بإمكانك أن تنسّقيه مع إطلالاتك الكاجوال كما يمكنك أن تستوحي من العلامة وتنسّقيه في سهراتك مع الفساتين الفاخرة.

تابعي المزيد: اختاري اللباس المناسب للأكتاف العريضةمن أحدث صيحات الموضة العالمية

 

كلوي Chloé

كلوي Chloé
كلوي Chloé


وبدرجة البرغني الداكنة أيضاً، قدّمت علامة كلوي Chloé فستاناً طويلاً من دون أكمام مصنوعاً من الجلد الطبيعي. وهو تصميم عملي وأنيق في الوقت نفسه، اختاري معه إكسسوارات عصرية كحذاء مسطّح وحقيبة كروس بودي، أو إكسسوارات أنيقة كحذاء بكعب عالي وحقيبة كلاتش حسب مشاويرك.

تابعي المزيد: الفستان الأسود قطعة لا غنى عنها في خزانتكِ

 

سيلين Celine

سيلين Celine
سيلين Celine


أما علامة سيلين Celine فقدّمت بدلة بتصميم عصري وشبابي، مؤلفة من سروال بقصّة فضافضة وسترة على شكل معطف قصير مزمومة عند الخصر. وهي بدلة مصنوعة من الجلد الطبيعي باللون الأسود وتناسب مشاويرك النهارية على اختلافها.

تابعي المزيد: الفستان الأسود قطعة لا غنى عنها في خزانتكِ