اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

زيني إطلالاتك بموديلات أحزمة خصر من الجلد الطبيعي

زيني إطلالاتك بموديلات أحزمة خصر من الجلد الطبيعي
زيني إطلالاتك بموديلات أحزمة خصر من الجلد الطبيعي

من المعروف والشائع ما هو الدور الذي تقوم به الإكسسورات في إطلالة كل سيدة وفتاة، فبإمكان قطعة بسيطة أن تغيّر اللوك بشكل كامل من كاجوال إلى كلاسيك والعكس صحيح، أو تضيف لمسة ساحرة تبرز الجمال والأنوثة على حدّ سواء.
من الإكسسوارات المهمة التي لا يمكن أن نتخلى عنها هو حزام الخصر الذي برز بشكل كبير هذا الصيف، سواء بالفساتين البسيطة أو الكلاسيكية والسواريه، مع إمكانية تنسيقه بطرق مختلفة.

اليساندرا ريتش  Alessandra  Rich
اليساندرا ريتش  Alessandra  Rich

لمسة مترفة وفخمة

عادة ما تفضّل النجمات أحزمة الخصر من الجلد الطبيعي بشكل كبير، كل واحدة منهن تختاره حسب العلامة الشهيرة التي تفضلها، للمسة مترفة وفخمة تليق بالأضواء المسلطة عليهن، ومن الممكن تنسيق الحزام مع الفساتين الكلاسيكية أو حتى الفستان المكشكش، أو الحزام نفسه يمكن ارتداؤه مع السراويل الجينز عالية الخصر لإطلالة كاجوال.

 

شانيل Chanel
شانيل Chanel 

أما الحزام اللامع المرصّع بالأحجار، فهو من التصاميم التي يفضل أن تكون في خزانة كل سيدة، خاصة أنه مناسب للفساتين السواريه البسيطة، لإضفاء لمسة برّاقة إليها بهذا الإكسسوار، دون أن ننسى التصاميم التي سيطرت على عالم الموضة هذا الموسم وهي حقائب الخصر، والتي تعتبر أكثر أناقة وعملية، خاصة إذا تمّ اعتمادها مع التنانير عالية الخصر أو الفساتين الميدي الطويلة، أو حتى السراويل الجينز للحصول على إطلالة كاجوال لا مثيل لها.
لأن موضة السبعينيات وأجواء السندريلا مازالت مسيطرة بأكثر من طريقة بعالم الموضة، كان من الطبيعي أن يبرز حزام الخصر الساتان الناعم مع الفساتين السواريه، لإطلالة مخملية غاية في النعومة، كفستان باللون الأحمر الفاتح أو أي لون آخر على سبيل المثال مع الحزام الفيونكة الساتان باللون الفوشيا.

أكنفاس Aknvas
أكنفاس Aknvas 

الموضة والحرية

يطلق عالم الموضة دائماً العنان للحرية في التصاميم، فلم نعد نستغرب عندما نجد حزام الخصر العريض بتصميم طبقي مع الفستان من الدانتيل الناعم؛ لإبراز خصر السيدة أو الفتاة ومنحها مظهراً أكثر أنوثة، فالحزام بشكل عام يحسّن المظهر ويمسك الخصر بطريقة جمالية بامتياز.

البرتا فيراتي Alberta  Ferretti
البرتا فيراتي Alberta  Ferretti

تابعي المزيد: موديلات أحزمة لعروس 2021

برز الحزام البسيط لتحسين أناقة ومظهر السيدة العام، وبإضافة خفيفة على لباسها بالحزام، سيبدو متناسقاً أكثر ومتماسكاً، ويظهرها بمظهر أنحف أيضاً، فالأحزمة المتنوّعة من النحيفة الجلدية العادية، إلى تلك الكبيرة ذات التفاصيل والزخارف الجميلة، بإمكانها تحسين مظهر سروال وبلوزة عادية وبسيطة للتحوّل إلى لباس أنيق وعملي.



لا مانع أبداً من التنويع باستخدامات الأحزمة، فليس على السيدة الالتزام حرفياً بوضع الحزام على السروال فقط، لِمَ لا تقوم بتجربة ارتداء الحزام فوق تيشيرت فضفاض أو كنزة صيفية فضفاضة، وبإمكانها أيضاً تجربة الحزام فوق فستان قديم؛ لتجديده وإعطائه رونقاً جديداً.

كايير  Cahiers
كايير  Cahiers

الكثير من السيدات لا يميّزن بين الخصر والحوض، فالتقليدي أن يرتدين الحزام في الفتحات المخصّصة في السروال، وهذا هو الحوض، أما الخصر فهو الذي يقع تحت الصدر مباشرة، وارتداء الحزام لتحديد مظهر الخصر يعطيهن مظهراً أنثوياً جميلاً، خاصة إذا قمن بوضع الحزام على الخصر فوق فستان واسع مثلاً أو فوق بلوزة ضيّقة وطويلة. لا بدّ من القيام بشراء أحزمة جديدة وفق الموضة بدلاً من تجديد كامل الخزانة، فالأحزمة الجديدة مثل التي تحتوي على الأزرار أو تلك المحجرة؛ بإمكانها تجديد المظهر بطريقة أكثر توفيراً، ومن المهم أيضاً عدم ارتداء حزام مثلاً مع عقد طويل يصل إلى أسفل البلوزة، فخلط العقد مع الحزام سيشتت الانتباه من الحزام إلى العقد والعكس، وسيظهر السيدة بمظهر مبالغ به.

 

فرانشيسكا ليبوراتور  Francesca  Liberatore
فرانشيسكا ليبوراتور  Francesca  Liberatore

تابعي المزيد: صيحات الأحزمة لربيع وصيف 2021