صندوق أبوظبي للتقاعد يتيح الوصول إلى خدماته عن طريق واتساب للأعمال

صندوق أبوظبي للتقاعد يتيح الوصول إلى خدماته عن طريق واتساب للأعمال
صندوق أبوظبي للتقاعد يتيح الوصول إلى خدماته عن طريق واتساب للأعمال

في إطار سعيه إلى تعزيز خدماته وتوسيع نطاق تقديمها بطرق تتناسب مع احتياجات فئات المتعاملين المختلفة أطلق صندوق أبوظبي للتقاعد خدماته عبر تطبيق "واتساب للأعمال". وأيضًا يأتي إطلاق الخدمة الجديدة تماشيًّا مع توجهات حكومة أبوظبي نحو تعزيز تجربة المتعاملين وتيسير الحصول على الخدمات الحكومية.

وأشار الصندوق إلى أنّ الخدمات المقدمة للمتعاملين عبر تطبيق "واتساب" تشمل إمكانية حصول المتقاعدين والمستحقين على شهادات لمن يهمه الأمر، وتقديم الإجابات على استفسارات جميع فئات المتعاملين حول قانون التقاعد وخدمات الصندوق.

يذكر أنّ هذه الخدمة الجديدة تعد منصة تفاعلية لتقديم خدمات الصندوق تُسهم في توفير الوقت والجهد على المتعاملين وتُسهل من طريقة حصولهم على الخدمات والمعلومات بطريقة سريعة وآمنة، ويمكن للمتعاملين الاستفادة من الخدمة عبر الرقم 024140044
بدوره أكد مدير عام صندوق أبوظبي للتقاعد "خلف عبدالله رحمة الحمادي" حرص الصندوق الدائم على تحسين خدماته وتوسيع نطاق تقديمها وتسهيل إجراءات الحصول عليها بهدف تحقيق أعلى درجات الراحة والرضا للمتعاملين.

وقال:" يأتي إطلاق الخدمة الجديدة ضمن خطط الصندوق التطويرية المتواصلة والمتوافقة مع توجهات حكومة أبوظبي نحو تسهيل حصول المواطنين على كافة الخدمات الحكومية، وكذلك إثراء تجربة المتعاملين ورفع نسبة رضاهم عبر تنويع قنوات التواصل وإتاحة قنوات خدمة متطورة وفعالة سريعة.