اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شرطة دبي تعزز أسطول دورياتها بـ100 سيارة فارهة

شرطة دبي تعزز أسطول دورياتها بـ100 سيارة فارهة
شرطة دبي تعزز أسطول دورياتها بـ100 سيارة فارهة

قامت القيادة العامة لشرطة دبي بتعزيز أسطول دورياتها بعدد 100 سيارة من نوع أودي طرازA6 45 TFSI، وتتميز هذه السيارات بأحدث التقنيات والمواصفات الحديثة.

بدوره أوضح مساعد القائد العام لشؤون العمليات في شرطة دبي اللواء المهندس المستشار محمد سيف الزفين بأنّ التعاون مع شركة النابوده للسيارات "أودي" سيترك أثرًا إيجابيًّا واسعًا في دعم صورة دبي، وتعزيز مكانتها بين أفضل المدن للعيش والعمل والسياحة والاستثمار، وأنّ هذه السيارات ستحقق الأهداف الاستراتيجية في الحفاظ على السلامة المرورية على الطرقات.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة النابودة للسيارات "كيه راجارام" بأنّ الشراكة تأسست مع شرطة دبي منذ سنوات عديدة، وسبق توقيع اتفاقية تعاون بين القائد العام لشرطة دبي الفريق عبد الله خليفة المري، والمغفور له المدير العام السابق للشركة علي سيف النابودة، بخصوص تزويد الشرطة بـ100 سيارة، مشيرًا إلى أنّ النابودة للسيارات حريصة على دعم عمليات شرطة دبي في ترسيخ الأمن والأمان للمواطنين والمقيمين والزوار في دبي.

مبينًا أنّ الشراكة مع شرطة دبي لن تقتصر على دعم أسطول دورياتها المرورية فقط، وإنما التعاون معها في العديد من المبادرات التي تنشر الوعي بين مختلف فئات المجتمع للسلامة المرورية.