حورية فرغلي وطلب غريب من معتصم النهار: كلمني وعاكسني

حورية فرغلي - الصورة من حسابها على إنستقرام
حورية فرغلي - الصورة من حسابها على إنستقرام

تداول رواد موقع إنستقرام مقطع فيديو مثير جمع بين الفنان السوري معتصم النهار والنجمة المصرية حورية فرغلي المتواجدة حاليا في لبنان، وظهر الأول وهو يتغزل في أنف حورية بعد جراحات التجميل، وبعدها ناشدته حورية بأن يكلمها ويعاكسها بكلمات الغزل.

معتصم النهار
معتصم النهار تغزل في أنف حورية فرغلي بعد الترميم - الصورة من حسابه على إنستقرام

المقطع تم تصويره من كواليس توزيع جوائز الموريكس دور في لبنان، وظهر معتصم النهار في بدايته وهو يتغزل في إطلالة حورية فرغلي وملامح شكلها بعد خضوعها لجراحة ترميم الأنف وذكرها بلقبها السابق ساحرة الجنوب، ولم تصدق حورية أن معتصم يتغزل في ملامحها ومعجب بشكل أنفها بعد التعديل.

وظهرت حورية بجوار معتصم النهار وهي تناشده بدلال أن يعاكسها قائلة: والنبي كلمني والنبي عاكسني، ثم دفعته برفق كتفا بكتف مثل نجمات الاغراء في السينما المصرية بعصر أفلام الأبيض والأسود.

وسبق أن كشفت حورية فرغلي، سبب تأجيل إجراء عمليتها الخامسة والأخيرة لترميم ألأنف، والتي كان من المفترض الخضوع لها شهر أغسطس الماضي، مؤكدة أن الطبيب المشرف على علاجها سمح لها باستكمال تصوير أعمالها الفنية ومن بينها مسلسل "أيام وبنعيشها" الذي يعد أول بطولة لها بعد التعافي من أزمتها الصحية.

وأضافت حورية خلال مقابلة لها مع "تلفزيون الجديد" اللبناني على هامش حضورها حفل جوائز "الموريكس دور" في لبنان، أنها تواصلت مع طبيبها المعالج ولم يجد أزمة في تأجيل العملية لما بعد انتهاء التصوير خاصة وان الجراحة الأخيرة تجميلية وهدفها توسيع الأنف لأن الفتحات الموجودة حاليا ليست واسعة بالقدر الكافي.

وأكدت حورية أن الجراحات السابقة مكنتها من استعادة القدرة على الشم والتذوق بشكل طبيعي، وأصبح صوتها شبه طبيعيا بعدما كان يعاني طوال السنوات الماضية من "الخنف".

وأشارت حورية إلى أنها مشغولة حاليا بتصوير أول مسلسل من بطولتها المطلقة بعد اجتياز أزمتها الصحية، وهو مسلسل"أيام وبنعيشها"، الذي يجري تصويره حاليا في لبنان وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ويشاركها بطولته شيرى عادل وسلوى خطاب ورياض الخولي، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوي خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

يذكر أن حورية فرغلي خضعت لأربع عمليات جراحية في أنفها، وقالت سابقا إنها لا زالت في مرحلة النقاهة من الجراحات الأربع لإعادة بناء أنفها والتي أجريت على مدار شهرين في أمريكا، لافتة إلى أنها تنتظر زوال الورم حول الأنف، وستسافر بعضها إلى أمريكا للعرض على فريقها المعالج، للتخطيط للجراحة الخامسة والأخيرة وتستهدف توسيع فتحات الأنف، بعد الاطمئنان تماما على نجاح الجراحات السابقة.

وكشفت حورية ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الحصان اثناء تدريبات الفروسية وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وانفها الذي تحطم بشكل كامل وما توالى ذلك من عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولا في اخر سنتين وقرارها الاخير بالسفر للولايات المتحدة الامريكية لإجراء أربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الانف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات اكسجين، وحاليا انا في مرحلة النقاهة وتخفيف التورم والانتفاخ على اثر العملية.

ووجهت حورية الشكر لمجلس الوزراء المصري على متابعتهم لها منذ مناشدتها بالإعلام وحصولها على تأشيرة السفر لأمريكا رغم الحظر بسبب جائحة كورونا وكذلك وجهت الشكر للفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة مادلين طبر على دعمهما في محنتها وكل.

وبنفس الوقت أكدت حورية انها مسحت العديد من الشخصيات من حياتها سواء اقارب او اصدقاء او كما كانت تعتقد انهم اصدقاء بعد غيابهم عنها في عز ألمها على عكس ما كانوا عليه حينما كانت بكامل صحتها وعنفوان نجوميتها.

وأشارت إلى أنها تسعى لتجديد حياتها بالكامل بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتممت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم حورية (oreyaح) فانا قررت ان أحب نفسي بطريقتي.

واختتمت الفنانة حورية فرغلي حديثها قائلة: في الفترة الماضية كان فقط حلمي عودة حاسة الشم والتذوق اما الان والحمد لله انا اتولدت من جديد، واتمنى في الفترة المقبلة التركيز في عملي وانا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة وانا اتابع حاليا الوسط الفني واستمتعت كثيرا بمسلسلي "الاختيار" الجزء الثاني و"لعبة نيوتن"، وبداية عملي ستكون مختلفة تماما عما سبق، وحلم حياتي ان أجسد شخصية الملكة المصرية "حتشبسوت" او الاميرة العربية "ذات الهمة" في عمل تلفزيوني او سينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"