اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: حورية فرغلي تكشف سبب تأجيل الجراحة الأخيرة لترميم الأنف

حورية فرغلي - الصورة من حساب حورية فرغلي على إنستقرام
حورية فرغلي - الصورة من حساب حورية فرغلي على إنستقرام

كشفت الفنانة حورية فرغلي، سبب تأجيل إجراء عمليتها الخامسة والأخيرة لترميم ألأنف، والتي كان من المفترض الخضوع لها شهر أغسطس الماضي، مؤكدة أن الطبيب المشرف على علاجها سمح لها باستكمال تصوير أعمالها الفنية ومن بينها مسلسل "أيام وبنعيشها" الذي يعد أول بطولة لها بعد التعافي من أزمتها الصحية.

حورية فرغلي
حورية فرغلي - الصورة من حساب حورية فرغلي على إنستقرام



وأضافت حورية خلال مقابلة لها مع "تلفزيون الجديد" اللبناني على هامش حضورها حفل جوائز "الموريكس دور" في لبنان، أنها تواصلت مع طبيبها المعالج ولم يجد أزمة في تأجيل العملية لما بعد انتهاء التصوير خاصة وان الجراحة الأخيرة تجميلية وهدفها توسيع الأنف لأن الفتحات الموجودة حاليا ليست واسعة بالقدر الكافي.



وأكدت حورية أن الجراحات السابقة مكنتها من استعادة القدرة على الشم والتذوق بشكل طبيعي، وأصبح صوتها شبه طبيعيا بعدما كان يعاني طوال السنوات الماضية من "الخنف".

وأشارت حورية إلى أنها مشغولة حاليا بتصوير أول مسلسل من بطولتها المطلقة بعد اجتياز أزمتها الصحية، وهو مسلسل"أيام وبنعيشها"، الذي يجري تصويره حاليا في لبنان وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة، ويشاركها بطولته شيرى عادل وسلوى خطاب ورياض الخولي، وتدور أحداثه في 50 حلقة، في إطار اجتماعي شعبي مليء بالتشويق والإثارة، ويشارك في بطولته شيرى عادل، أحمد صفوت، سلوى خطاب، محمود حجازي، رياض الخولي، ندى موسى، وحجاج عبد العظيم.

يذكر أن حورية فرغلي خضعت لأربع عمليات جراحية في أنفها، وقالت سابقا إنها لا زالت في مرحلة النقاهة من الجراحات الأربع لإعادة بناء أنفها والتي أجريت على مدار شهرين في أمريكا، لافتة إلى أنها تنتظر زوال الورم حول الأنف، وستسافر بعدها إلى أمريكا للعرض على فريقها المعالج، للتخطيط للجراحة الخامسة والأخيرة وتستهدف توسيع فتحات الأنف، بعد الاطمئنان تماما على نجاح الجراحات السابقة.

وأشارت حورية في أول ظهور عام لها في مصر بالصالون الثقافي لطبيبها المعالج حسام أبو العطا وسط نخبة من محبيها ومنهم النجمة مادلين طبر، ايمان سلامة، نهال عنبر، وندى بسيوني، سأسافر مرة اخرى لأمريكا لإجراء كشف طبي أخير على عظام الانف الجديدة واستكمل العملية الاخيرة لتوسيع فتحات الانف اذا امر الفريق الطبي بذلك".

وكشفت حورية ما تعرضت له منذ سقوطها من على ظهر الحصان اثناء تدريبات الفروسية وتعرضها للإصابة في ديسك ظهرها وانفها الذي تحطم بشكل كامل وما توالى ذلك من عمليات مختلفة في العديد من الدول وصولا في اخر سنتين وقرارها الاخير بالسفر للولايات المتحدة الامريكية لإجراء أربع عمليات لتوصيل الدم لجلد الانف وزراعة غضاريف من الصدر مكانها وبعض الخلايا الجذعية وجلسات اكسجين، وحاليا انا في مرحلة النقاهة وتخفيف التورم والانتفاخ على اثر العملية.

ووجهت حورية الشكر لمجلس الوزراء المصري على متابعتهم لها منذ مناشدتها بالإعلام وحصولها على تأشيرة السفر لأمريكا رغم الحظر بسبب جائحة كورونا وكذلك وجهت الشكر للفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة مادلين طبر على دعمهما في محنتها .

وبنفس الوقت أكدت حورية انها مسحت العديد من الشخصيات من حياتها سواء اقارب او اصدقاء او كما كانت تعتقد انهم اصدقاء بعد غيابهم عنها في عز ألمها على عكس ما كانوا عليه حينما كانت بكامل صحتها وعنفوان نجوميتها.

وأشارت إلى أنها تسعى لتجديد حياتها بالكامل بداية من قصة شعر جديدة واشتريت كلب جديد بديلا عن كلبي الذي توفى حزنا عليا واهتممت بمظهري وحواجبي ورسمت لأول مرة وشم على ساقي باسم حورية (oreyaح) فانا قررت ان أحب نفسي بطريقتي.

واختتمت الفنانة حورية فرغلي حديثها قائلة: في الفترة الماضية كان فقط حلمي عودة حاسة الشم والتذوق اما الان والحمد لله انا اتولدت من جديد، واتمنى في الفترة المقبلة التركيز في عملي وانا على استعداد للتمثيل من بكرة بكل قوة وانا اتابع حاليا الوسط الفني واستمتعت كثيرا بمسلسلي "الاختيار" الجزء الثاني و"لعبة نيوتن"، وبداية عملي ستكون مختلفة تماما عما سبق، وحلم حياتي ان أجسد شخصية الملكة المصرية "حتشبسوت" او الاميرة العربية "ذات الهمة" في عمل تلفزيوني او سينمائي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»