اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: حورية فرغلي تبدأ تصوير مسلسلها الجديد وتعلن تَبَنِّيها المواهب الشابة من بيروت

حورية فرغلي  -الصورة من حسابها على انستغرام
حورية فرغلي -الصورة من حسابها على انستغرام

 
أعلنت النجمة حورية فرغلي من خلال فيديو نَشَرَته عبر حسابها على «انستغرام» أنّها بدأت تصوير مسلسلها الجديد، كما قالت خلال فيديو مباشر إنّها ستتبنى أيّ موهبة لديها القُدرات للظهور معها في عَمَل فني بالتعاون مع إحدى شركات الإنتاج.

كما أكّدت حورية أنّ تِلك المُبادَرة عِبارة عن جزء صغير من رَدّ الجميل للجمهور الذي كان يَسأَل عن وضعها الصحي خلال السنوات القليلة الماضية.
وشرحت حورية بشكل أوضح خلال الفيديو الذي نَشَرته عبر حسابها على انستغرام تفاصيل المشاركة معها قائلة: « مساء الخير، لأقرب الناس لقلبي جمهوري الذي دائما يساعدني ويساندني والذي من أجله أنا اليوم في لبنان أصور مسلسلي الجديد الذي وعدتكم به». 

وأضافت حورية: «مشاركتكم لي تفرحني جداً ومن أجلكم أنتم دائماً تدعموني، وتقفون بجواري، وتشجعونني. أتشوق أنا أيضاً أن يكون لي ولو دور بسيط في إني أساعد أي شخص وأساند أحداً أو أدعم أي إنسان عنده موهبة». وتابعت: «أنا موجودة وشركة mono media لأي شخص عنده موهبة ويريد أن يُشاركني بها، أو يريد أن يراها الناس، أو يتمنى أحداً ما يكتشفه بمعنى أوضح. تواصلوا معي وأنا سأكون موجودة وسأساند أيّ أحد، ويمكن مثلاً يمثل معي فيلم أو مسلسل. هذا وعد من حورية فرغلي».

كما كتبت حورية مُعَلِّقة على الفيديو: «الفنان دائمًا بجمهوره وأنا جمهوري عظيم علشان كدا حبيت أرد جزء من تعبكم معايا وسؤالكم عليا وأنا تعبانة». واختتمت: «أي حد عنده مواهب يركز كويس لأنى قررت اتبنى أفضل المواهب تضامنا مع شركة mono media agency هنساعد أي موهبة إنها تظهر للناس ويمكن تشارك معايا في عمل فني قريب انتظروا بوست فيه كل التفاصيل».
ونشرت فرغلي أيضاً تغريدة عبر «تويتر» كتبت فيها: «الناس التي تمتلك مواهب.. اكتب موهبتك في كومنت، وانتظروا جميع التفاصيل قريباً جداً».