بالفيديو: محمد محمود عبد العزيز يجثو على ركبتيه ويُقَدِّم خاتم الزّواج لخطيبته ويعترف بحبه لها

محمد محمود عبد العزيز- الصورة من حسابه على إنستغرام
محمد محمود عبد العزيز- الصورة من حسابه على إنستغرام

في خطوة مفاجئة ولقطة رومانسية قَدّم الفنان محمد محمود عبد العزيز خَاتم الزواج لخطيبته وحبيبته سارة خلال احتفالها به في عيد ميلاده.
وقد قَصّ عبد العزيز تفاصيل هذا اليوم وعن شعوره بمفاجأة تُجَهِّزَهَا له خَطِيبته فَقَرّر أن يَكون على نَفس القدر من الاستعداد ليُفَاجِئها هو بتقديم خاتم الزواج جاثياً على ركبتيه وسط تصفيق من جميع الحاضرين من أصدقائه.

وقد نشر محمد محمود عبد العزيز فيديو له من حفل عيد ميلاده، أثناء رُكُوعِهِ على رُكبَتَيه وتقديم خاتم الزواج لحبيبته في لحظة رومانسية على ألحان أغنية «مون شيري» لسميرة سعيد.
وعبر حسابه على «انستقرام» حكى «عبد العزيز» ما حدث هذه الليلة، وعلق قائلاً عبر حسابه: «خطيبتي عملتلي مفاجأة عشان عيد ميلادي وبرغم إننا متفقين من أول يوم إننا مش هانفاحئ بعض بأي حاجة، بس هي كانت عايزة تفرحني بأي طريقة وجمعتلي أصحابي وحبايبي اللي بجد عايز أشكرهم جداً واحد واحد وواحدة واحدة، بجد مش عارف أقولكم ولا أشرحلكم وجودكم فرحني إزاي، ووالله ما كنت عايزكم تروحوا». واختتم تعليقه على هذا اليوم قائلاً: «المهم بقا إن أنا من يومين حسيت إحساس أقرب إلى اليقين إنها بتحضر لحاجة وقررت جوايا إن لو طلع إحساسي صح أنا كمان لازم أفاجئها، وفي نفس اليوم، وده كان ردي على مفاجأتها».

يشار إلى أنّ محمد محمود عبد العزيز أعلن ارتباطه في يناير (كانون الثاني) 2019، وسبق وتحدث أنّ ظروف انتشار فيروس كورونا منعته من مقابلة خطيبته أكثر من مرة خاصة أنّها أجنبية.
على الصعيد الفني، شارك محمد محمود عبد العزيز كضيف شرف في مسلسل «الاختيار 2» الذي عُرِضَ في رمضان 2021 وقام ببطولته كريم عبد العزيز وأحمد مكي، وتأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.