اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

هاجر أحمد بالفيديو: الناس انتقدتني بسبب فستان فرحي

هاجر أحمد من برنامج معكم - الصورة من حساب برنامج معكم على الفيسبوك
هاجر أحمد من برنامج معكم - الصورة من حساب برنامج معكم على الفيسبوك

في أول ظهور لها بعد زواجها السريع من رجل الأعمال أحمد الحداد، كشفت الفنانة هاجر أحمد عن تعرضها لانتقادات عديدة بسبب اختيار فستان زفاف بسيط، وأشارت إلى أنها لا تعرف السبب وراء هذه الانتقادات خاصة وأنها لاحظت انتشار ظاهرة ارتداء الفتيات الجمبسوت في عقد القران بعد ظهورها به، وقالت إن جمهورها "فوجيء" بالزواج السريع لأنها تغلق الباب أمام حياتها الخاصة.

هاجر أحمد
هاجر أحمد وزوجها رجل الأعمال أحمد الحداد - الصورة من حساب هاجر أحمد على إنستقرام

وأضافت هاجر أحمد خلال لقائها مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج معكم: تعرضت للكثير من الانتقادات من الناس، بسبب فستان فرحي، ولكن الفستان نال إعجابي بشكل كبير، لأنه شكله كان بسيطا، وأنا بحب البساطة جدًا.

أضافت هاجر أحمد: كنت سعيدة أوي برد فعل الناس بزواجي، ورأيت حبهم حتى كان اللي يشوفني في الشارع يقول لي مبروك، كنت أشعر إن العالم كله بيحتفل بيا.

وعن تفاصيل علاقتها برجل الأعمال أحمد الحداد، قبل الزواج، وتقدمه لخطبتها، أكدت هاجر أن علاقة الارتباط جاءت بشكل سريع، وقالت:عرفت زوجي أحمد الحداد، عن طريق أسرتي، وصليت استخارة، وارتحت، ووافقت في يومها على طول، وكان لدى تحفظات شديدة جدًا على شريك حياتي.

تابعت: استمرت فترة الخطوبة شهرين فقط، لذلك لم أعلن عنها للجمهور، لأنها فترة ليست طويلة، لذلك قررت أعلن عندما يتم تحديد موعد حفل الزفاف.

وعن رأي الجمهور في زواجها المفاجيء قالت: الناس اتخضت، لأني لم أُظهر للناس إني كنت علاقة ارتباط، لأني أنا قافلة على حياتي الشخصية، والناس كانت سعيدة بيا، وكنت سعيدة اكتر عندما رأيت أشخاص مرتدين نفس الجامبسوت بتاعة عقد قرآني.

وأكدت هاجر أن زوجها رجل الأعمال أحمد الحداد، بعيد تمامًا عن مجال الفن، وشغله ليس له علاقة بالفنون، ودائمًا بيدعمها في شغلها طول الوقت، مشيرة إلي أنها بتهتم برأيه، لأنه بيفيدها جدًا.

وتحدثت هاجر أحمد عن سعادتها، بمشاركتها في مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع، مشيرة إلى أنها تركت رحلتها في هولندا، من أجل تصوير مشاهد المسلسل، وواصلت قائلة: مسلسل حكايات بنات قريب جدًا من قلبي، وانا في هولندا كلموني وقالوا لي عايزينك في مصر لتصوير مسلسل حكايات بنات الجزء الرابع.

أضافت هاجر أحمد: قولت لهم ممكن أرى ورق المشاهد الخاصة بي، قرأت الورق وأعجبني جدًا، وحفظت الورق كلمة كلمة، وحبيت دوري في المسلسل وهو دور آش، لأنه كان قريب من الناس، ونال على إعجابهم، وتفاعل الكثير من الجمهور مع المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"