أشهر المعالم الثقافية التراثية في بافاريا

بافاريا
أفضل الأماكن السياحية في بافاريا
فوسن
فوسن
لينداو
لينداو
بارتنكيرشن
غارميش-بارتنكيرشن
ريغنسبورغ
ريغنسبورغ
بافاريا
فوسن
لينداو
بارتنكيرشن
ريغنسبورغ
5 صور

بافاريا تجذب المسافرين إلى المدن الغنية بالتراث الإقليمي والتقاليد الثقافية، فهي تزخر بالقلاع الملتوية والبحيرات والمباني الفخمة على الطراز الباروكي المزخرف، والمنازل نصف الخشبية مباشرة من هانسيل وجريتل. في الآتي، أفضل الأماكن السياحية في بافاريا.

لينداو

لينداو
لينداو تقع على جزيرة على الجانب الشرقي من بحيرة كونستانس

تقع لينداو على جزيرة على الجانب الشرقي من بحيرة كونستانس، وهي عملياً على مسافة قريبة من الحدود مع النمسا وسويسرا. كانت المدينة، لمئات السنين، مستوطنة لصيد الأسماك على طول الطريق التجاري الفخم بين إيطاليا ودوقية شوابيا. تزدهر لينداو اليوم بالتأثيرات متعددة الثقافات. لاستكشاف هذه المدينة الجذابة انغمس في متاهات الشوارع الصغيرة والمنازل التي يعود تاريخها إلى قرون، قبل أن تتجول إلى الميناء للحصول على إطلالات على الساحل النمساوي للبحيرة.

تابعوا المزيد: جولة على أشهر الأماكن السياحية في تنزانيا

غارميش-بارتنكيرشن

غارميش-بارتنكيرشن
إطلالة على غارميش-بارتنكيرشن

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالمذاق المناسب للأماكن الخارجية البافارية الرائعة، فابحث عن مدينة غارميش-بارتنكيرشن والتي تم إنشاؤها من اندماج قريتين في دورة الألعاب الأولمبية الشتوية لعام 1936. يقع كلا المكانين على خلفية دراماتيكية لقمم جبال الألب ويحتفظ كل منهما بطابعه الخاص، العالم القديم والحديث على التوالي. ستجد هنا بعضاً من أفضل رحلات التنزه والتزلج بجوار ميونيخ مباشرةً. تعمل المنطقة بشكل جيد كجزء من الرحلة الداخلية لبعض القصور العظيمة.

تابعوا المزيد: السياحة في فاليتا: أصغر العواصم في أوروبا

فوسن

فوسن
مدينة فوسن تعدّ واحدة من أفضل وجهات العطلات في جنوب ألمانيا

تعدّ مدينة فوسن واحدة من أفضل وجهات العطلات في جنوب ألمانيا، ولها تاريخ يمتد إلى 700 عام، وكانت على خريطة الأماكن البافارية التي يجب زيارتها لعدة قرون. يقع في الطرف الجنوبي من الطريق الرومانسي المحبب للسائحين، والذي يمتد لمسافة 400 كيلومتر من فورتسبورغ. حتى زوال الصناعة في القرن التاسع عشر، اشتهرت مدينة فوسن بصناعة العود والكمان - ألقِ نظرة على بعض أرقى العينات التاريخية في متحف المدينة.

ريغنسبورغ

ريغنسبورغ 
ريغنسبورغ تعود إلى العصور الوسطى

هذه المدينة النابضة بالحياة التي تعود إلى العصور الوسطى تقع على ضفاف نهر الدانوب وهي موطن لمجموعة متنوعة من الهياكل التاريخية التي تمتد على مدى ألفي عام - تأسست في عام 179 بعد الميلاد، خلال حكم الإمبراطور الروماني ماركوس أوريليوس، وأصبح نهر الدانوب أساساً هو الحدود الشمالية للإمبراطورية الرومانية. في عام 590 بعد الميلاد أصبحت أول عاصمة لبافاريا، حيث استضافت العديد من الدوقات والملوك والأساقفة عبر القرون. لحسن الحظ، نجت ريغنسبورغ من الدمار المأساوي الذي لحق بالمدن الأخرى خلال الحروب، لذلك فهي تحتفظ اليوم بالعديد من أدوات التحكم المعمارية التي توضح كيف كان يجب أن تبدو خلال أوجها. لا تفوّت زيارة بوابة المدينة الرومانية، أو بورتا بريتوريا، والجسر الحجري القديم الذي يعود إلى القرن الثاني عشر، مع أقواسه الستة عشر التي تسير فوق نهر الدانوب.

تابعوا المزيد: السياحة في فرنسا: معالم مدينة ليل ترضي جميع أذواق المسافرين