درة بالفيديو: أحد المعجبين دخل السجن بتهمة الإصرار على الزواج مني

درة من كواليس برنامج معكم منى الشاذلي - الصورة من الصفحة الرسمية لبرنامج معكم منى الشاذلي على الفيس بوك
درة من كواليس برنامج معكم منى الشاذلي - الصورة من الصفحة الرسمية لبرنامج معكم منى الشاذلي على الفيس بوك

احتفلت الفنانة التونسية درة بنجاح مسلسلها الأخير حكاية "غالية"، والتي ناقشت قضية الزواج عبر الانترنت، وكشفت درة للمرة الأولى عن قصص عاطفية مرت بها قبل الاستقرار في مصر، وقالت إن أحد المعجبين في تونس تم القاء القبض عليه ودخل السجن بعد إصراره على الزواج منها.

درة
درةوصتاع حكاية غالية  من كواليس برنامج معكم منى الشاذلي - الصورة من الصفحة الرسمية لبرنامج معكم منى الشاذلي على الفيس بوك

وأوضحت درة أثناء استضافتها وصناع حكاية "غالية"، في برنامج معكم منى الشاذلي" على قناة cbc أن فكرة المسلسل جذبتها في البداية، حيث شعرت أنها جديدة على الدراما المصرية ولم تقدم من قبل.

وأكدت درة، أنه من حق أي شخص لا يستطيع العيش مع الطرف الآخر ألا يُكمل الحياة معه، مشددة على أن هناك بالفعل قصص حب نشأت "أونلاين" ونجحت، وهناك نماذج أخرى فشلت.

أشارت درة إلى إنها كانت في فترة من فترات حياتها لا تمانع في أن تعيش قصة حب مع شخص ما أون لاين، إلا أن التعارف الإلكتروني مجرد مرحلة من مراحل العلاقة، وفى المرحلة التالية يجب أن تراه في الواقع.

تابعت: "مش هينفع أعرفه على النت وهتجوزه، مستحيل، ممكن تبقى مجرد مرحلة أو الخطوات الأولى أو جزء من الموضوع، ويجب أن تكون هناك مرحلة تعارف حقيقية فيما بعد، ومينفعش شخص هتعيشى معاه تحت سقف واحد بمعرفة سطحية من ورا الشاشة، لأن كل واحد ورا الشاشة هيبين أحسن ما عنده".

أضافت:" أكون حزينة جدًا عندما أكون موجودة في مكان معين، وكل الناس ماسكين الموبايل وبيلعبوا فيه، وبرا بيخصصوا وقت للموبايل، ولازم يكون فيه علاقة حقيقية بين الناس، حتى لا نزداد عزلة، وهناك سوء استخدام من بعض الناس لوسائل التكنولوجيا الحديثة، ويجب أن يكون هناك اعتدال كبير في استخدامها".

وقالت درة إنها عندما كانت في تونس ألقى القبض على أحد معجبيها، واتحبس بتهمة إنه عايز يتزوجها، وأضافت ردا على سؤال من مقدمة البرنامج قالت فيه: "هل فيه فترة من الفترات تم رفض الارتباط بشخص بطريقة قاسية؟"، فأجابت درة أن الأمر حدث معها بالفعل عندما كانت في تونس، حيث كان أحد المعجبين يذهب في كل مكان تكون فيه، وفى النهاية اتفق والدها مع الأمن ونصبوا له كمينًا وتم القبض عليه، وتعرض للحبس.

من جانبها، قالت مها سليم، منتجة المسلسل، إن البطلة اكتشفت أنها لن تكون سعيدة معه، واعترفت أنها أخطأت، مشددًة على أن الرسالة من وراء المسلسل هي: بلاش بناتنا يتخدعوا ورا الشات الحلو، وأنتى متعرفيش الشخص اللي في الناحية الثانية، ولما هي شافت يحيى وحبته، شافت حد من لحم ودم، والاحتكاك مع البنى آدمين هو اللي بيخليكى تقدري تعرفيه أكتر.

أضافت مها سليم، أنها ترغب في صناعة عمل آخر يعرض وجهة نظر الرجال في مسألة الزواج عن بعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"