اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

وفاء عامر بالفيديو: لن أطلب الطلاق أبدا ولو تعرضت للخيانة ورد مثير من شقيقتها آيتن

وفاء عامر - الصورة من حساب وفاء عامر على الفيس بوك
وفاء عامر - الصورة من حساب وفاء عامر على الفيس بوك

أطلقت الفنانة وفاء عامر تصريحات مثيرة للجدل حول العلاقة الزوجية، مؤكدة أنها لن تطلب الطلاق أبدا ولو تعرضت للخيانة الزوجية، وقالت إنها ستكون السبب إذا بحث زوجها عن السعادة مع امرأة أخرى، كما أكدت أن زوجها لا يأكل إلا من يديها ويحظر على المساعدات داخل المنزل تجهيز أي طعام له!!

وفاء عامر
وفاء عامر وزوجها - الصورة من حساب وفاء عامر على إنستقرام

وردا على سؤال "امتى تطلبى الطلاق" قالت وفاءعامر، خلال حوارها مع الإعلامى عمرو أديب، مقدم برنامج "الحكاية" عبر قناة "mbc مصر": أنا عمرى ما هطلب الطلاق، لو عمل إيه، مهما عمل، له حاجات كتير أوى تشفع له فى قلبى.

وسألها عمرو أديب: حتى لو خانك ؟"، فردت عليه: هبقى أنا السبب، أكيد أنا هبقى السبب، وأنا الحمد لله جوزى مش خاين، أنا جوزى لأ، محمد لا يمكن يخونى.

وردا على سؤال أنتِ شايفة أن لو الراجل خان الست تبقى هى السبب؟ قالت: هى الست بتاخد موبايل جوزها وتقعد تفتش ليه؟ ليه يعني؟ دا الدين قال يا أيها الذين آمنوا لا تسألوا عن أشياء إن تبد لكم تسؤكم".

وتابعت قائلة: أنا جوزى لو ماكلش من إيدي ما ياكلش خالص.. ممنوع الشغالين في البيت يعملوا أكل.


المثير أن الفنانة آيتن عامر رفضت تصريحات شقيقتها وفاء علنا وغردت عبر حسابها بموقع تويتر قائلة: انا مش حسكت عن اللى بيتقال ده انا بتهم الفنانة وفاء عامر والمطربة امينة بزعزعة ثبات المرأة، وقامت بارسال نسخة من التصريحات إلى الإعلامية رضوى الشربيني المعروفة بدعم انفصال المرأة عن زوجها فور تعرضها للخيانة أو الإهانة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"