اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: وفاء عامر تهاجم "فنانات المهرجانات" فهل قصدت ياسمين رئيس وسمية الخشاب؟

وفاء عامر تنصح نجوم الفن بعدم خداع الجمهور

وجهت النجمة المصرية وفاء عامر انتقادا مباشرا إلى الفنانات اللواتي يشاركن في تقديم أغاني المهرجانات ووصفتهن بالباحثات عن الترند والشهرة، على حساب رسالة الفن الهادف، ورغم أن وفاء لم تذكر أسماء بعينها إلا أن أغلب الجمهور فهم أن المقصود النجمة ياسمين رئيس التي شاركت بكليب حبيبي مع نجم المهرجانات حسن شاكوش، وسمية الخشاب التي تنتظر عرض أول كليب لها بعنوان "أوعدك" مع عمر كمال.

ياسمين رئيس
ياسمين رئيس تلقت انتقادات بعد مشاركة حسن شاكوش كليب حبيبي

 

وفاء قامت بمداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب سيد علي بقناة "الحدث اليوم" وقالت: أرجو من كل زملائي البحث عن الرسالة والمضمون لأن البلد متجهة اتجاهات أخرى بعيدا عن الترند والفن الهابط لذلك المفترض اننا نبحث عن الجملة الحلوة والإحساس الصادق سواء في الأغنية أو المشهد التمثيلي.

 

 

وأشارت وفاء إلى أن الجمهور ذكي ولا يمكن خداعه، ويتذكر لكل ننجم نجاحاته وسقطاته، وتمنت أن يهتم كل فنان بخلو سجل أعمال الإبداعية من سقطات لن يغفرها الجمهور.

سمية الخشاب تشارك عمر كمال كليب أوعدك

وأشادت وفاء عامر، بتجربة الفنانة نيللي كريم واَسر ياسين وتقديم أغنية مهرجانات في مسلسل "بـ100 وش"، قائلة: ممكن تكون أغنية مهرجانات ولكن لها معني وتخدم السياق الدرامي.

 

وأشارت عامر إلي أنها ستخوض تجربة درامية جديدة من خلال بطولتها لمسلسل شعبي بعنوان "الحلم" يتحدث عن كيف تغير حال الناس بعد انتقالهم الي أماكن مثل حي الأسمرات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"