إعصار شاهين يجبر إكسبو على اتخاذ قرار مهم

إكسبو
إكسبو
إكسبو2020 دبي
إكسبو2020 دبي
زيارة طلاب لموقع إكسبو
زيارة طلاب لموقع إكسبو
إكسبو
إكسبو2020 دبي
زيارة طلاب لموقع إكسبو
3 صور

في خطوة مهمة من إدارة إكسبو 2020 دبي، أعلنت أنها تواصل جهودها في التعاون مع المركز الوطني للأرصاد والسلطات المختصة، خاصةً بعد القلق الذي سببه إعصار «شاهين» عقب تصدره المشهد أمس، وذلك في البيان الذي أعلنته فرق الطوارئ والأزمات والكوارث في دولة الإمارات.

إكسبو2020 دبي
إكسبو 2020 دبي

وقد جاء نص هذا البيان على النحو التالي عبر تغريدة للفرق على صفحتهم الرئيسية بتويتر «ستقوم فرق الطوارئ والأزمات والكوارث على المستوى المحلي بدراسة تحويل الدراسة في المدارس والجامعات إلى التعلم عن بُعد، بجانب تحويل مقار الجهات المحلية الحكومية للعمل عن بعد، بناءً على جميع المعطيات والمؤشرات لقياس مدى خطورة الأوضاع الجوية».

وبناءً على ما سبق ذكره، فقد وضعت إدارة إكسبو 2020، سلامة المواطنين، الزوار، الموظفين والمشاركين في الألولوية خوفًا عليهم من توابع الإعصار، وناشدت كل من يرغب في المشاركة بفعاليات هذا الحدث في يومي 3،4 أكتوبر، بضرورة زيارة موقع إكسبو الرسمي 2020 دبي «https://www.expo2020dubai.com/».

كما نوهت على ضرورة زيارة الموقع الرسمي للأرصاد قبل الذهاب لذاك الحدث من أجل أخذ كافة الاحتياطات اللازمة، والذي يمكنك زيارته من خلال «https://www.ncm.ae/».

إكسبو
إكسبو

الجدير بالذكر أن إكسبو 2020 دبي، يعد من أضخم الفعاليات التي احتضنها دبي لهذا العام على أراضيها، وفقًا لتجهيزات واستعدادات من أجل إقامة فعاليات هذا الحدث بشكل احترافي، والتي تضمنت فعاليات غير مسبوقة، من بينها مركبات ذاتية القيادة وجناح على شكل صقور، وكذلك نعش فرعون أصلي، بالإضافة إلى عشرات الروبوتات المنتشرة في أرجاء المعرض والتي تقدم خدماتها المتنوعة للزوار.