للرجل.. حقائب عملية موضة خريف وشتاء 2021-2022

حقائب عملية للرجل
للرجل.. حقائب عملية موضة خريف وشتاء 2021-2022-الصورة من هيرمس Hermès
هيرمس Hermès
هيرمس Hermès
حقائب عملية للرجل
هيرمس Hermès
2 صور

أصبحت ماركات حقائب اليد سوقاً مزدهراً ومتنوّعاً يحتوي على الكثير من الأشكال التي تصيب الرجال بالحيرة، خاصة أنها تُصنع من قبل أفضل الشركات العالمية، وتأتي بالكثير من الأشكال والألوان والتصميمات الرائعة والأنيقة ذات المظهر القوي، ما يمنح الرجل إطلالة رائعة.

تودز  Tods
تودز  Tod's

أنيقة وعصرية

بريوني   Brioni
بريوني Brioni

حاجة الرجل للحقيبة اليدوية ليس فقط من الناحية العملية، بل أصبح حمل حقائب عصرية وأنيقة، سواء في اليد أو الظهر، جزءاً مهماً من إطلالته الأنيقة والعصرية في كل مكان، ولهذا السبب يجب التأكد من أنها مريحة عند السير والحمل، وعند شراء الحقيبة ينبغي التأكد من أنها مريحة أثناء الحمل، مثل درجة ثباتها على الكتف دون انزلاق، ولذلك يجب تجربتها قبل شرائها من البائع.
يفضّل بعض الرجال شراء حقيبة واحدة لجميع الأغراض، عندئذ يجب مراعاة عدة قواعد، فيجب أن تكون الحقيبة أنيقة بما يكفي لتناسب عمله، وناعمة حتى تناسب الملابس غير الرسمية، وأخيراً يفضل اختيارها بلون أحادي لتناسب جميع الملابس.

 

دافيد كاتالان  David Catalan
دافيد كاتالان  David Catalan


تميّزت حقائب اليد الرجالية بدخولها كجزء أساسي من الإكسسوارات في عروض أشهر دور الأزياء لموضة خريف وشتاء 2021-2022، لتتحوّل إلى عنصر رئيسي يرافق ويتغيّر مع الملابس، فباتت الحقائب الرياضية متعارفاً عليها ومقبولة جداً في أوساط الشباب، وكذلك الرسمية التي تحمل بشكل جدي مثل حقائب رجال الأعمال، وأخيراً الحقائب التي تحمل بطرق مختلفة، على كتف واحدة أو على الظهر أو في اليد.

 

أي كولد وال  A Cold Wall
أي كولد وال  A Cold Wall

برزت موديلات حقائب مخصّصة للرجال ومشبّعة بالرجولة والجاذبية، وتتناسب مع المظهر الرجالي المعاصر والأنيق، وتزخر الأسواق بموديلات عدة منها تكاد لا تنتهي، إلا أن كل موديل يتناسب مع خصوصية الرجل ونشاطاته الاجتماعية والمهنية، فقدّمت دور الأزياء الشهيرة تصاميم متنوّعة للحقائب الجلدية الرجالية، ليختار منها ما يناسب إطلالته، فبرزت حقائب الكتف العصرية ذات التصميم العملي اختياراً مناسباً، وجاءت حقائب الظهر لتجمع بين التصميم العملي المريح والإطلالة العصرية الأنيقة، حتى إنها جاءت بتصاميم رسمية كلاسيكية؛ حتى يتمكّن الرجل من حملها مع إطلالات العمل.

تابعوا المزيد: أطقم كلاسيكية أنيقة للرجل موضة خريف 2021

 

تنوّع الاحتياجات

ك واي  K Way
كاي واي  K Way

تتنوع احتياجات الرجل للحقيبة، فهي مناسبة للطلاب لحمل أغراضهم المدرسية أو الجامعية، كما يحتاج الشباب لها لحمل المستلزمات الخاصة بالسفر أو النادي والرحلات المختلفة، كما أنها مناسبة للعمل لحمل الأوراق والمستندات. وكل المؤشرات تشير حالياً إلى أن الرجل أصبح مستهدفاً من قبل دور الأزياء والتجميل على حدّ سواء.

 

هيرمس   Hermes
هيرمس Hermès

وأخيراً وليس آخراً، الحقائب التي لم يخل أي عرض من العروض منها، بعض هذه الحقائب حمله العارضون على الأكتاف، والبعض الآخر باليد، بعضها بالشكل الرياضي المقبول، وبعضها مستوحى من الحقيبة المدرسية للصغار تعلق على الظهر، وأخرى أكثر جرأة، مستوحاة من حقيبة اليد النسائية، قد تكون لجس النبض أو مقدمة لما هو آت، والسؤال المطروح هو: هل ستحقق حقائب الرجال النجاح التجاري نفسه، الذي حققته حقائب النساء لدور الأزياء؟

تابعوا المزيد:  طرق تنسيق المعطف الطويل للرجال