اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

موديلات قمصان طويلة من موضة خريف وشتاء 2021-2022

قميص زهري من سيديلار   Cedelar
قميص زهري من سيديلار Cedelar
قميص زهري من سيديلار   Cedelar
سيديلار Cedelar
قميص زهري من سيديلار   Cedelar
قميص زهري من سيديلار   Cedelar
2 صور

عادت صيحات الموضة للقمصان الطويلة على شكل الفستان لخريف وشتاء 2021-2022  في التسلّل إلى واجهات المحلات التجارية بتصاميم ممّيزة وألوان منوّعة تواكب الطقس البارد. القميص الطويل هو القطعة الأساسية في خزانتكِ لهذا الموسم، فهو يوفّر العديد من الإطلالات العصرية وهو البديل عن فستان الخريف إذا ارتدته السيدة ببراعة.

 

سيجديم اكين   Cigdem  Akin
سيجديم اكين   Cigdem  Akin

أنوثة وجاذبية


لارتداء القمصان الطويلة في فصل الشتاء بكل أناقة، يجب مراعاة موديلات القميص الطويل، فمن الصيحات الرائجة للقميص الطويل أيضاً تلك المزودة بحزام يحدد الخصر، ويتميز بأنه يضفي لمسة من الأنوثة والجاذبية، فاختاريها إذا كنت ترغبين في ارتدائها في أحد مشاويرك المميزة، أما في حالة ارتداء قميص طويل غير مزود بحزام، فيمكنكِ تنسيق حزام من الجلد معه، أو يمكنكِ ارتداء حزام الكورسيه الذي يأتي ضمن الصيحات الأكثر رواجاً، وذلك لتتمتعي بلوك عصري وغير تقليدي.
ويجب مراعاة طولك، فإذا كنت قصيرة القامة؛ فاختاري القمصان المصممة بخطوط طولية؛ لتعطيكِ مظهراً أكثر طولاً، ويمكنك انتعال حذاء بكعب عالٍ، أما إذا كنتِ من الفتيات الطويلات؛ فابتعدي عن الخطوط الطولية تماماً، واستبدليها إما بالقمصان محايدة اللون كالبيضاء أو السوداء، أو اختاري القمصان المزينة بالنقوش العرضية التي تقلل من المظهر الطويل.
ننصحكِ باللجوء الى القمصان الطويلة المزيّنة بالطبعات، خاصة طبعة المربّعات السوداء والصفراء الدارجة، والتي حملت توقيع ماركة دوكان Doucan وقد تمّيزت بالطول المتوسط والمزج بين نمطين من النقشات، نسّقيها مع بوت عالٍ إلى حدّ الركبة باللون الأسود لإطلالة لافتة للأنظار.

دوكان  Doucan
دوكان  Doucan

أما في المساء، فيمكنكِ التأنّق بالقميص الطويل من ماركة كوستو برشلونة Custo Barcelona باللون الأزرق الجذاب؛ لإضفاء لمسة أنوثة على الإطلالة.

كوستو برشلونة   Custo Barcelona
كوستو برشلونة   Custo Barcelona

تسابق المصمّمون على تقديم القمصان القصيرة واعتمدتها العارضات بطريقة الفستان، لِمَ لا تجرّبين هذا الموديل الأبيض والرائع وتنسّقينه مع بوت أسود طويل باللونين الأبيض والأسود وحقيبة يد بيضاء؟!

اندرو  ج ن  Andrew  GN
اندرو جي أن Andrew  GN

 

تابعي المزيد: سراويل بألوان كلاسيكية للسيدة الأنيقة والعاملة

 

القمصان المحتشمة


لا شكّ أن الدور العالمية الكبرى حرصت على إدراج باقة من القمصان المحتشمة ذات القصّات الواسعة والطويلة، ننصحكِ بالقميص المقلّم مع سروال من الجينز من ماركة أكنفاس Aknavas لإطلالة نهارية عصرية ولا أجمل.

اكنفاس   Aknavas
اكنفاس   Aknavas

ارتدي القميص الطويل باللون الزهري من ماركة سيديلار  Cedalar لإطلالة فخمة على مدار اليوم.
 

سيديلار   Cedelar
سيديلار   Cedelar

تابعي المزيد: الفساتين الفضفاضة لإطلالة مريحة وأنثوية