تصاميم ديكور منزل المرأة العذراء

الأبراج
برج العذراء
ديكور
تصاميم ديكور منزل العذراء
المرأة العذراء
ديكور منزل العذراء
أبراج
تهتم المرأة العذراء في تزيين منزلها بمقتنيات معبّرة
الأبراج
ديكور
المرأة العذراء
أبراج
4 صور

منزل أحلام المرأة العذراء هو ملاذها. وهذا ما يجعلها تولي اهتماماً بالغاً في اختيار تصاميم ديكور منزلها بطريقة تُعبر عن شخصيتها الفريدة بين سائر الأبراج. فما الذي يستهوي المرأة العذراء في ديكور منزلها، بما في ذلك الألوان؟!

تصاميم ديكور منزل المرأة العذراء

برج العذراء

تسعى المرأة العذراء الى عكس شخصيتها في كل ما يتعلّق بمنزلها، وهذا ما يبدو جلياً في اختيارها لتصاميم ديكور منزلها. فهي تبحث عن كل ما هو فريد ذا قيمة معنوية يُرضي تطلعاتها. وأهمها:

المساحة الواسعة

بالنسبة للمرأة العذراء، ونظراً لكونها من الأبراج المثالية، فسيكون كل شيء في منزلها عملياً ويخدم تطلعاتها مع الحفاظ على جعل الحد الأدنى للمساحة بارزاً. لذلك، سيكون منزل العذراء مكاناً متعدد الاستخدامات ومحايداً حيث يمكن لأي شخص أن يجد راحته فيه. وأيضاً يجب أن يكون منزلها منظماً جيداً ونظيفاً دائماً. سترى خزانة ملابسها منظمة جيداً، ومرتبة حسب الحجم واللون.

الصور المؤطرة

تهتم المرأة العذراء في تزيين منزلها بمقتنيات معبّرة، كصور مؤطرة أو ذكريات يمكن تعليقها على الحائط دون الحاجة إلى مساحة كبيرة. وأيضاً، يستهويها المصابيح الناعمة والمرايا. كما وتميل الى اختيار الأرائك المريحة والعملية لغرفة الجلوس، واستغلال مساحة الأخيرة بالنباتات الخضراء الناعمة. سيلهم هذا إبداعها الفني.
تابعي المزيد: أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة العذراء

ديكور الغرف

تهتم المرأة العذراء في تزيين منزلها بمقتنيات معبّرة

عند تزيين أي غرفة في منزل المرأة العذراء، من المهم التأكد من حصولها على أقصى استفادة من مشترياتها. تتمثل إحدى أسهل الطرق للقيام بذلك في السعي للحصول على أثاث يخدم أغراضاً متعددة. سواء كانت طاولات مميزة مع أرفف مدمجة، أو طاولات تعمل كتخزين إضافي، يمكن أن تكون طريقة رائعة للحفاظ على مساحة واسعة والشعور بالراحة. لدى المرأة العذراء الرغبة في الحفاظ على الأشياء منظمة وأنيقة وهادئة. من خلال تضمين الأشياء الضرورية فقط، وإزالة الأشياء التي لم تعد تخدمها، فإنها تخلق جواً هادئاً في منزلها لا يتطلب الكثير من التنظيف أو الإجهاد.

ألوان ديكور منزل العذراء

ليس بالضرورة أن تكون ألوان القوة هي الألوان المفضلة للمرأة العذراء؛ إنها ببساطة تعكس أفضل صفاتها. مع اللون البني كخيار محايد مثالي يعمل بشكل جيد مع مجموعة متنوعة من الظلال، يمكن تطبيق ذلك بسهولة في مساحتها. اللون البني طريقة رائعة لتمهيد الطريق لأي شيء آخر قد ترغب في تصميمه. سواء اختارت الجدران البنية أو الديكور أو اللمسات الصغيرة.

الكتب

اقتناء الكتب، طريقة مفضلة لإظهار شخصية المرأة العذراء، واهتمامها بالثقافة. يمكن أن يكون الأمر بسيطًاً مثل وجود بعض الكتب على طاولة القهوة الخاصة بها، أو إنشاء جدار معرض صغير يعرض شغفها.

الخشب

تُضفي اللمسات الطبيعية مثل الخشب والجلد لمسة ترابية على أي غرفة في منزل المرأة العذراء؛ نظراً لأنّ لون قوتها البني، فإنّ إضافة طاولات خشبية أو كراسي جلدية يمكن أن يكون طريقة رائعة لإضافة عمق مع دمج لون قوتها في هذه العملية. أيضاً، وتُحب إضافة الزهور النضرة في أماكن مختلفة لإضفاء الإشراق على الأشياء وإضافة لمسة طبيعية.

تابعي المزيد: المرأة العذراء شخصيتها وميزاتها