اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة العذراء

أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة العذراء وتمدها بالطاقة
أحجار كريمة تمد المرأة العذراء بالطاقة الإيجابية
أحجار كريمة للمرأة العذراء تقضي على الطاقة السلبية
أحجار كريمة للمرأة العذراء تقضي على الطاقة السلبية
أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة العذراء وتمدها بالطاقة
أحجار كريمة للمرأة العذراء تقضي على الطاقة السلبية
2 صور

تُعتبر المرأة العذراء واحدة من أكثر علامات الأبراج المنطقية والعملية. إنها مثالية في القلب وهي على دراية بكل التفاصيل في العمل. تُظهر مهارات اتصال ممتازة وحيل مذهلة. يمكنها التغلب على أي عقبات بقدراتها الكبيرة على حل المشكلات وتُعرف بأنها أكثر الأبراج تواضعاً وطيبة ودعماً. ومع ذلك، في بعض الأحيان، يمكن أن تكون مزعجة للغاية، وصعبة، ومثيرة للجدل، وغير حاسمة. وبالتالي، يُنصح دائماً المرأة العذراء بارتداء الأحجار الكريمة التي تساعدها على تحقيق نتائج إيجابية لجهودها.

الأحجار الكريمة المناسبة للمرأة العذراء

أحجار كريمة تجلب الحظ للمرأة العذراء وتمدها بالطاقة
أحجار كريمة تمد المرأة العذراء بالطاقة الإيجابية

الياقوت الأزرق

نظراً لأن عطارد يحكم المرأة من برج العذراء ، فإنّ أفضل الأحجار الكريمة لها هي الياقوت الأزرق التي تؤثر بشكل إيجابي على شخصيتها وتُساعدها في تحسين الصحة ويعتبر حجراً جيد جداً للشفاء. كما يُعزز القدرات الفكرية ويُوفر الحكمة والذكاء. ويُعتقد أن الياقوت الأزرق يساعد في التأمل وتحقيق الذات .

حجر الروبي

يمتلك هذا الحجر طاقات مهمة تُساعد المرأة العذراء في الشفاء وتثبيت أفكارها وعواطفها. من خلال ارتداء هذا الحجر الكريم، يمكن للمرأة العذراء تعزيز ثقتها في نفسها والحصول على طاقة إيجابية في حياتها.

حجر الزمرد

تعكس علامة القمر الخاصة بالمرأة العذراء شخصيتها الداخلية وقدراتها البديهية وعواطفها ومشاعرها. وفقاً لذلك، فإن أفضل الأحجار الكريمة لها هي الزمرد. حيث أنّ له خصائص شفائية مذهلة تمنح صحة جيدة وحكمة وازدهاراً. لتحقيق أقصى استفادة من حجر الحظ هذا، يُقترح ارتداء حجر عيار 1.5 قيراط مثبتاً في خاتم ذهبي.

حجر الأمازونيت

هو حجر ترابي مثالي لتحقيق التوازن لطاقة العذراء. كما يساعدها على فهم وجهات نظر الآخرين، ويوازن بين حالتها العاطفية، ويساعدها على التخلص من هوسها وقبول الشخصية الفريدة التي تأتي من النقص. إنه يقلل من الخوف والقلق لديها.

أحجار كريمة تمد المرأة العذراء بالطاقة الايجابية
أحجار كريمة للمرأة العذراء تقضي على الطاقة السلبية

حجر الجمشت

يجلب الجمشت لها طاقة هادئة ومهدئة تعزز مشاعر الرفاهية، وتساعدها على قبول ما لا يمكنها تغييره.

حجر الافينتورين

يُساعد هذا الحجر المرأة العذراء على تحمل العمل الشاق الذي سيؤتي ثماره بطرق كبيرة. ويقلل من التوتر ويحسن الثقة بالنفس ويلهم الإبداع في حل المشكلات، حيث يجذب الكثير من النجاح والإنجاز.

حجر الكارنيليان

مع الإبداع والحيوية اللذين يجلبهما هذا الحجر للمرأة العذراء، يكاد يكون النجاح أمراً مفروغاً منه. إضافة على ذلك يساعدها على توجيه عواطفها وأفكارها، وإبقائها متحمسة دائماً.

تابعي المزيد: أسطورة برج العذراء

حجر السترين

يساعد السيترين المرأة العذراء على تسوية الصراع بين الفوضى الطبيعية في العالم وحاجتها إلى الكمال. ويمنحها الدافع والطاقة التي تحتاج إليها لإتخاذ الإجراءات السليمة والقرارات الصائبة، وعلى رؤية الأشياء الجيدة في جميع المواقف والتوافق مع التدفق.

حجر الغارنيه

يروِّج هذا الحجر لطاقة متوازنة وأساسية تعمل على تجديد شباب المرأة العذراء، ومنحها الطاقة والإبداع والقدرة على التحمل التي تحتاج إليها للحصول على ما تريد. إنه يشجع الثقة والشجاعة والأمل الذي يسمح لها بالاستمرار في مواجهة أي عقبة.

حجر الكوارتز

ينظف هذا الحجر الطاقة السلبية من جسم المرأة العذراء ويزيد من تركيزها وذاكرتها. ويمكن أن يبرمج نواياها لمساعدتها على تحقيق هدف، وسوف يساعدها في العثور على إجابات للقضايا التي تُحاول حلها. كما أنه يعزز النظرة الإيجابية في أي موقف.

حجر الجاسبر الأحمر

يتماشى هذا الحجر إلى حد كبير مع الطاقات الطبيعية للمرأة العذراء. إنه يوفر طاقة ثابتة ومتأصلة تؤدي إلى الإتقان والإنجاز. ويجلب لها القوة والحيوية التي تحتاجها للبقاء في المسار وتحقيق أهدافها، ويساعدها في نفس الوقت على إكمال المهام التي تريد القيام بها.

حجر الزيبرا جاسبر

يدعم هذا الحجر إشارات برج العذراء للشمس بعدة طرق. يعزز التفكير الإيجابي ويساعدها على تقليل النقد والحكم. ويساعدها أيضاً في حل المواقف الصعبة ورؤية الخير في الآخرين، وفي تحقيق أحلامها لأنه يعزز القدرة على التحمل والطاقة.

تابعي المزيد: توقعات ماغي فرح العاطفية لبرج العذراء في الأشهر القادمة من العام 2021