اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي وحتى الصحي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

 

توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021

توقعات الاسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021 على الصعيدين المهني والعاطفي


برج الحمل: 

العمل: "الشمس" بمنزل العمل تدعم أعمالك، وقد تكون أمامك فرص وجدول أعمال مشحون.. اجتماعات وحركة وانتقالات، وتحسن تنظيم جهودك طوال الوقت: انتبه لحقوقك واعمل في سرية وكتمان خاصة يومي الأحد والإثنين، ويوم الجمعة: اعمل بدقة، ولا تغامر مالياً، ولا تثر المواضيع الحساسة مع من حولك. 
الحب: "المريخ" و"عطارد" بمواجهتك وعليك أن تنتبه لعلاقتك بالأحباب والأصحاب، ولا تنزلق في أقوال تجرحهم، وتجنب العناد والعصبية.

برج الثور:

العمل: تعمل بكل حماس وتتخذ قرارات صائبة وتتمتع بقدرة هائلة على الإنجاز.. اعتمد على إرادتك. فقط يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس: الوقت غير مناسب للتسرع، ويجب ألا تعلن خططك.
الحب: "فينوس" في مواجهة برجك قد تتسبب لك في مشاكل.. فرمل عصبيتك وحاول أن تتسامح مع الأحباب، ومع ذلك اجتماعيا وعائليا: "الشمس" تعمل لصالحك، وقد تربطك بالأصدقاء والأولاد اهتمامات مشتركة، وتستمتع بقضاء وقتك معهم.

برج الجوزاء:

العمل: "الشمس" في وضع معاكس وتضع ضغوط مهنية وعائلية على عاتقك مما يقيد حركتك، ومع ذلك يحالفك الحظ يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس.. حينئذ تبدو مسيطراً على الأمور. 
الحب: "المريخ" و"عطارد" بمنزل الحب يعدانك بفترة توافق مع الأحباب والأصدقاء، والوقت مناسب لتوطيد علاقاتك، فقط الأحد والإثنين والجمعة: تميل للتمرد.. اهدأ تفادياً للخلافات، وقاوم التشوش، كن كتوماً واصبر ولا تغامر.

تابعي المزيد: صفات الأبراج في الحب

برج السرطان:

العمل: "الشمس" بمنزل العلاقات تجعلك هذا الأسبوع أكثر تركيزاً. تتحرك بثبات وقوة وتتقدم أعمالك بشكل ملحوظ والوقت مناسب للتفاوض. من الثلاثاء للخميس: رتب أفكارك وأولوياتك وادرس قراراتك على كل الأصعدة.
الحب: "فينوس" بمنزل الحب تساعدك على تنمية صلاتك بمن تحب، وتميل نحو إعطاء علاقةٍ ما أهمية خاصة، لكن معاكسة "عطارد" تطالبك أن تتحكم في انفعالاتك وفي مشاعر القلق مع الأهل والأصدقاء. 

برج الأسد:

العمل: "المريخ" و"عطارد" يعدانك بازدهار حياتك المهنية والاجتماعية، ويساعدك ذلك على استكمال أعمالك وتحقيق نتائج إيجابية. ، فقط السبت والجمعة: ضاعف تركيزك مهنياً ومالياً، واعط مزيداً من الاهتمام لصحتك وسلامتك.
الحب: "فينوس" في مربع برجك وقد تتسبب في خلاف عاطفي أو عائلي وعليك أن تعتني بمن تحب وبالأهل والأقارب لتمضي الأمور بسلام، ومع ذلك من الثلاثاء للخميس: تفتن الآخر، وتؤثر في الجميع.

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021 عاطفياً


برج العذراء:

العمل: "الشمس" ببرجك تمنحك طاقة ونشاطاً وحماساً للعمل، وقد تتلقى عروض مغرية ويعمل عقلك بكامل طاقته. كما أن "فينوس" بمنزل العلاقات تدفعك للتعامل بحيوية وانفتاح مع الجميع. فقط الثلاثاء والخميس:  تمهل في حساباتك في الأمور المالية. 
الحب: تبدو ودوداً وتنعم باستقرار عاطفي، وتسيطر بحب وخفة ظل على من حولك، فقط عليك أن تحافظ على حقوقك طوال الأسبوع، ولا تشتت نفسك، وتفادَ الشجار خاصة يومي الأحد والإثنين. 

تابعي المزيد: نسبة الاكتئاب عند الابراج

برج الميزان:

العمل: "عطارد" ببرجك يمنحك قدرة على التفاوض والتألق على الصعيد المهني والاجتماعي، ويساعدك الفلك على التماسك وتوجيه المواقف لصالحك. فقط من الثلاثاء للجمعة: حاول أن تضاعف تركيزك، وانتبه مالياً، وطوال الوقت: حافظ على الكتمان وابتعد عن التعالي، ونظم جهودك ولا تتحامل على نفسك. 
الحب: "المريخ" ببرجك يعدك بأوقات عاطفية رائعة.. تستغل سحرك، ويضاعف "القمر" جاذبيتك وطاقتك من السبت للإثنين.. حينئذ يمكنك أن توطد علاقاتك،

برج العقرب:

العمل: الأحد والإثنين والأربعاء: تخطط بحكمة، وتحدد أولوياتك وتحصل على الدعم بسهولة. فقط السبت والثلاثاء والخميس والجمعة: اعتمد اللباقة، وادرس جيداً خياراتك، وتأنّ في توقيع الأوراق والعقود، ولا تتذمر إذا زادت الضغوط. طوال الوقت: ابتعد عن الزهو بنفسك وبإنجازاتك. 
الحب: "فينوس" ببرجك تمنحك سحراً وحضوراً وتجعلك مشرقاً وجذاباً، والوقت حافل بلقاءات حلوة مع الأصدقاء والأحباب، وقد يقدّم لك البعض برهاناً على إخلاصهم. 

برج القوس:

العمل: رغم الضغوط المهنية.. "عطارد" و"المريخ" بمنزل المشروعات يعدانك بالنجاح، ويساعدانك أن تتغلب على المصاعب، وتبدو متماسكاً ومنظماً، بشرط أن تتأنى في خطواتك، ولا تهمل صحتك، ولا تفخر بنفسك. 
الحب: استفد من الأجواء الإيجابية حيث أن "القمر" يمدك معظم الأسبوع بالعاطفة وبحرارة المشاعر والذكاء في التعامل مع الجميع.. تبدو أكثر تفاؤلاً وانفتاحاً، فقط الأحد والإثنين والجمعة: تجنب الصدام مع الأهل والأقارب.

توقعات الأبراج
توقعات الأبراج للأسبوع الثاني من شهر سبتمبر 2021 مهنياً


برج الجدي:

العمل: رغم الضغوط، انطلق فالطريق ممهد أمامك.. "الشمس" بمنزل الحظ تمدك بالنشاط والحيوية، والوقت مناسب للتخطيط ولبحث سبل التقدم والتطور. 
الحب: "فينوس" بمنزل الأصدقاء تحمل لك الحب، وتعدك بأوقات عاطفية رائعة.. تبدو ساحراً وكل ما تحلم به من قوة ساحرة تجده. لكن اجتماعياً، انتبه لعلاقتك بالأصدقاء، أيضا يوم السبت ومن الثلاثاء للخميس: اهتم بصحتك، ولا تجادل تفادياً للصدام، وطوال الوقت: راجع جيدا ًخياراتك.

برج الدلو:

العمل: "المريخ" و"عطارد" بمنزل الحظ يمدانك بالإصرار واليقظة، ويساعدانك على استثمار مواهبك وزيادة دخلك. فقط يوم الأحد والإثنين والجمعة: ضاعف تركيزك تفاديا للأخطاء، وطوال الوقت: اهتم بصحتك وراحتك، وركّز على أهدافك، وتحرّك بحذر وعناية. 
الحب: "فينوس" في وضع معاكس وعليك أن تتجنب العناد والصلابة مع الأحباب، وتمالك أعصابك أمام أي استفزاز، ومع ذلك إن تواجدك مع الأصدقاء سيمنحك سبباً للسعادة، والوقت مناسب للتسلح بالرفاق.

برج الحوت:

العمل: "الشمس" بمواجهة برجك.. وعليك أن تحترس طوال الوقت وأن تحافظ على حقوقك، ومع ذلك الأحد والإثنين والجمعة: تواجه العقبات وتتعامل مع الضغوط بهدوء وحكمة، وقد تقوم بأعمال منظمة وجديرة بالتقدير. 
الحب: "فينوس" بمنزل الحظ وقد تجمعك بالأحباب أوقات تسعد بها، وتبدو مستعداً للتعاون مع الجميع وللتصرف بإيجابية، وتجد من الأصدقاء من يخفف عنك ويقف بجانبك، والوقت مناسب للسفر ولقضاء أوقات ممتعة. 

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على طالع الأبراج