غادة الزدجالي تتفاعل مع "شاهين": وطني الغالي ستعود أجمل

غادة الزدجالي- صورة من انستقرام غادة الزدجالي

دعت الفنانة غادة الزدجالي الله عز وجل للحفاظ على وطنها عُمان، الذي يشهد حالياً أصعب الأوقات جرَّاء تعرضه للإعصار "شاهين".
ونشرت غادة مقطع فيديو، يستعرض جزءاً من الدمار الذي خلَّفه الإعصار، وكتبت "وطني الغالي بتعود أجمل بإذن الله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @ghada_alzadjali


وأضافت "ليلة من أقسى الليالي التي تُسطَّر في الذاكرة وتاريخ العمانيين، لكن تبقى رحمة الله أوسع من كل شيء. عوَّض الله كل مَن فقد، خيراً وجبراً، وكان الله في عون الجميع. تعزُّ علي بلادي، وتعزُّ علي أحزانها، يا عناية الله المشددة التفي حول وطني، بسم الله على عُمان حتى يطمئن فؤادها".
أيضاً نشرت غادة صوراً لها مع الفنان طارق العلي وفريق مسرحية "فرحان نسيت زعلان"، وهم في الطائرة، وكتبت إلى جدة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @ghada_alzadjali


والمسرحية التي ستعرض في المملكة العربية السعودية في 8 و9 أكتوبر الجاري من تأليف أحمد فارس، وإخراج علي العلي، وبطولة طارق العلي، خالد العجيرب، شهاب حاجية، أمير مطر، شهد سلمان، عبدالله البصيري، فيصل السعد، ومحمد الوزير.
يذكر أن الفنانة غادة الزدجالي انتهت أخيراً من تصوير مشاهدها في مسلسل "مفتاح صول"، نسبةً إلى مفتاح الصول في السلم الموسيقي الذي لا يكتمل دونه. ويتمحور العمل حول علاقات إنسانية لا نستطيع الحياة دونها في ثوب الكوميديا، تأليف سحاب، وإخراج محمد كاظم، ويشاركها بطولته: زهرة عرفات، شهاب جوهر، عبد الله التركماني، محمد الحداد، هنادي الكندري، ورندا حجاج.
كذلك انتهت من تصوير مشاهدها في مسلسل "ديستوبيا"، الذي يتكوَّن من ثماني حلقات، من إخراج أحمد عبدالواحد، وتأليف حبيبة العبدالله، وأدَّت بطولته مع نخبة من النجوم، منهم: خالد أمين، فيصل العميري، عبدالله التركماني، عبدالله الطراورة، شهد الياسين، عبدالله عبد الرضا، وآلاء الهندي، من إنتاج شركة كتويل للإنتاج الفني.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستجرام "سيدتي".
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن".