اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

جمعية إنسان الخيرية تعلن عن مسابقة جديدة في الـ7 من أكتوبر لدعم الأيتام

جمعية إنسان الخيرية
جمعية إنسان الخيرية
جمعية إنسان
جمعية إنسان
جمعية إنسان الخيرية
جمعية إنسان
2 صور

اهتمامًا بالعاملين في القطاع الثالث غير الربحي، ومن منطلق تسهيل حياة الأيتام ودعمهم الدائم، حرصت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض، والتي تسمى «إنسان»، على تنظيم مسابقة تحت عنوان «هاكثون إنسان للابتكار»، وذلك بالتحديد في الـ7 من شهر أكتوبر الحالي، وسط مشاركة 400 مختص وخبير تقني.

جاءت تلك المسابقة من وعي الجمعية بضرورة رفع كفاءة العاملين بالقطاع الخيري وتحسين أدائهم، من خلال تسخير التقنية لخدمة الأيتام بشكل أسهل وتقني، إضافة إلى ذلك فقد وضعت عملية رفع الإيرادات المالية للجمعيات الخيرية نصب أعينها، بجانب تطوير مفاهيم إدارة المعرفة لدى القطاع الثالث.

وأوضحت الجمعية على أن المسابقة ستستمر لمدة 3 أيام من أجل تعزيز تبادل البيانات والمعلومات وتوظيف التقنية الحديثة في جميع أعمال الجمعيات الخيرية، وابتكار حلول تساعد القطاعات الخاصة والحكومية في دعم واحتضان المشاريع التقنية التي يمكن استخدامها في القطاع الخيري، بالشكل الذي يحقق تكافؤ للجهود وسد فجوة التقنية داخل القطاعات.

ومن أهم الأهداف التي تسعى إليها الجمعية خلال تلك المسابقة، هو تعزيز دور القطاع غير الربحي في المشاركة في الحركة الاقتصادية وتحقيق رؤية 2030، وتعزيز دور كلاً من القطاعين الحكومي والخاص في المشاركة في المسئولية الاجتماعية، وذلك وفقًا لـ«وكالة الأنباء السعودية».