أسرة ومجتمع /فعاليات ومناسبات

جمعية أكناف لرعاية الأيتام بالباحة تطلق مخيم «هلا أكناف» بغابة رغدان

جمعية أكناف لرعاية الأيتام بالباحة
انطلاق مخيم «هلا أكناف»
أطلقت الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الباحة «أكناف» أمس مخيم (هلا أكناف) بغابة رغدان، وذلك بالتزامن مع انطلاق مهرجان صيف الباحة 38.
ويشتمل المخيم الذي يسهم في ترفيه وتقديم برامج متنوعة ويستقبل كافة الزوار ويعود ريعه لأكثر من 1200 يتيم ويتيمة، بالعديد من الفعاليات النوعية منها ألعاب الأطفال، وأستوديو تصوير، وخط للأسماء، كما يشتمل على معرض مصاحب للأسر المنتجة، ومقر مخصص للتبرع بالدم، بالإضافة إلى شاشات عرض وشحن جوال، ومسرحيات، وبرامج ثقافية وترفيهية وألعاب متنوعة.
ونوه المشرف العام على جمعية «أكناف» عادل بن جمعان الزهراني، أن المخيم يفتتحه الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة يوم الإثنين القادم، حيث تستمر فعاليات المخيم لمدة 40 يوماً، ويهدف من مخيم (هلا أكناف) لترفيه الأيتام وإيجاد ريع يعود للأيتام وأسرهم والمشاريع المتعلقة بهم، مؤكداً أن الجمعية تقوم برعاية الأيتام وتقديم المساعدات الاجتماعية والصحية والتنموية بدعم المحسنين من أبناء الوطن.
وقال الزهراني بأننا نسعى في الجمعية إلى إخراج المستفيد من مسألة العطاء، وذلك عبر تأهيله وتدريبهم والبحث له عن وظيفة بالتنسيق مع شركائنا، مؤكداً أن الدور الريادي لرجال الأعمال والمجتمع في دعم الجمعية حتى يتسنى لها تقديم كافة الخدمات للأيتام في منطقة الباحة.

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

X