حياة الفهد تعلن عن انضمام ليلى السلمان لـ"سنوات الجريش"

ليلى السلمان - الصورة من انستقرام الفنانة
ليلى السلمان - الصورة من انستقرام الفنانة

عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، أعلنت الفنانة حياة الفهد انضمام الفنانة السعودية ليلى السلمان إلى فريق العمل في مسلسل (سنوات الجريش)، وكتبت: (مع النجمة السعودية ليلى السلمان في مسلسل سنوات الجريش.. تمنياتنا لها بالتوفيق بإذن الله تعالى).

العمل من إخراج مناف عبدال، وتأليف محمد النابلسي، وفكرة حسين المهدي، وإشراف عام يوسف الغيث، وهو من بطولة الفنانة حياة الفهد، وكُتب على بوستر العمل المنشور اسم المؤلف والمخرج، وعبارة مقتبسة من إحدى قصائد الشاعر الفلسطيني محمود درويش: "ستنتهي الحرب ويتصافح القادة، وتبقى تلك المرأة تنتظر ولدها الشهيد".

وقد أعلنت الفنانة حياة الفهد مؤخراً أيضاً انضمام الفنانة ستيفاني صليبا وهبة الحسين ورجاء بلمير إلى فريق العمل.

يذكر أن ليلى سلمان فنانةٌ سعودية، انتقلت للكويت، وتعمل فيها بالتمثيل، واستطاعت تحقيق نجاحٍ كبير منذ انطلاقها عبر مسلسل "خطوات على الجليد"، وتحرص على تقديم أدوارٍ متنوعة، لا سيما دور الأم، ومن الأعمال التي شاركت فيها مسلسل "السرايات"، و"أضحك ولا أبكي"، و"لا يا عمر الزهور"، و"صالح وطالح"، و"سر الحياة"، و"شعرة على الكتف"، و"بيوت من ثلج"، و"الحب يأتي متأخراً"، و"كافيه بو عزوز"، و"بقايا أمل"، و"طاش ما طاش"، و"حتى التجمد"، و"فرط الرمان"، و"بيت العائلة"، و"عندما تغني الزهور"، و"بريق المال، و"لعبة الأيام"، و"تاكسي تحت الطلب"، و"التنديل"، و"بعد منتصف الخوف"، و"مزحة برزحة"، و"ليلة العيد"، و"الثمن"، و"العاصوف"، و"السلطانة"، و"سيلفي".

وفي المسرح قدمت "أشباح هونولولو"، و"دوشة"، و"أميرة البحار"، و"بنات أون لاين". وتُلقَّب الفنانة ليلى السلمان بـ "سلطانة الشاشة الخليجية"، وحصدت شهرةً واسعةً، واستطاعت تسجيل اسمها بأحرف من ذهب في عالم الفن الخليجي