بالصور.. طوني عيسى يعلن حمل زوجته بطريقة رومانسية ويكشف عن الاسم الذي يفكر به لطفلته

طوني عيسى - الصورة من حسابه على انستغرام
طوني عيسى - الصورة من حسابه على انستغرام

أعلن النجم اللبناني طوني عيسى عن حمل زوجته بطفلة وذلك بطريقة رومانسية ومميزة ونشر طوني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة له ولزوجته ويظهر هو أمامها ويقبل بطنها منتظراً قدوم مولودته الأولى وقال طوني في تعليقه على الصورة: "السجود فقط للخالق والخلق ونحن ننتظر أجمل مخلوقة..شكرا ربّي على نعمك الكتيرة".

وسارع العديد من زملاء طوني للمباركة له بالمولودة المنتظرة حيث علقت إيميه صياح: " يي مبروك بالسلامة يارب" وبدوره بارك النجم السوري قصي خولي لزميله وعلّق على الصورة: "إن شاء الله بتفرحوا فيها بيناتكن".

وكان طوني قد كشف لبرنامج " انسايدر بالعربي" أنه وزوجته ينتظرون طفلة وقال: "إنشاء الله سترى النور بين شهري يناير وفبراير".



وعن الاسم الذي سيطلقه طوني وزوجته على طفلتهما أضاف: "مازلنا محتارين بين تاليا وتيا أو اسم من هذا القبيل".

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني يقوم طوني حالياً بتصوير دوره في مسلسل "بيوت من ورق" للمخرج أسامة الحمد بمشاركة كل من النجمين يوسف الخال وداليدا خليل وسوزان نجم الدين وعدد من النجوم السوريين واللبنانيين.

وكان طوني قد حضر ببطولة المسلسل القصير "صالون زهرة" والذي انتهى عرضه أمس وحقق نجاحاً لافتاً وهو من بطولة معتصم النهار ونادين نجيم.

وكان من المنتظر حضور طوني ببطولة الموسم الثاني من مسلسل "عشرين عشرين" برفقة النجمين قصي خولي ونادين نجيم إلا أن العمل تم تأجيله لما بعد موسم رمضان حيث سيتم تصويره كمسلسل قصير.



لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "أنستغرام سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"