اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

آيتن عامر تتلقى تحذيرا عاجلا من خطورة مسلسل squid games على أطفالها

أيتن عامر - الصورة من حسابها على انستغرام
أيتن عامر - الصورة من حسابها على انستغرام

تلقت الفنانة آيتن عامر تحذيرا عاجلا من إدارة مدرسة أطفالها بخطورة مشاهدة الطلاب لحلقات المسلسل الكوري squid games، المشهور عربيا باسم "لعبة الحبار" وتضمن التحذير تنويها بان الأطفال يستغلون فترة الاستراحة لتقليد بعض مشاهد المسلسل المليء بالعنف والذي يتضمن عدد غير مسبوق من وقائع القتل.

Squid Game
لقطات من مسلسل  Squid Game - الصورة من الصفحة الرسمية لنتفليكس على الفيس بوك

وقامت أيتن عامر بتعميم التحذير عبر حسابها الرسمي على موقع الفيس بوك قائلة: المدرسة باعتين email بيحذروا فيه من مسلسل squid games وبيقولوا إنه مشاهدته خطر على الأولاد وبيطلبوا مساعدة الأهالى في السيطرة على الموضوع لأن الفكرة بتاعة اللعبة اللى في المسلسل ابتدت تنتشر وقت البريك والولاد بيلعبوها.. المسلسل الظاهر أنه عنيف فعلا لأن الدنيا مقلوبة بسببه.

التعليقات كلها توقفت أمام إهمال بعض أولياء الأمور في مراعاة تحذيرات الفئة العمرية للأعمال الفنية، وأكد أغلبهم أن المسلسل مصنف للعرض للفئة أكبر من 18 عاما وهناك تحذيرات صدرت أخيرا أنه لا يصلح حتى للمراهقين، ولكن العائلات المصرية تسمح للأطفال بمشاهدته معهم رغم أن أحداثه كلها تدور حول ألعاب دموية تنتهي بقتل المهزوم.

وتدور أحداث مسلسل Squid Game المكون من 9 حلقات حول مجموعة من الأشخاص يشاركون في سلسلة من الألعاب المميتة للفوز بجائزة مالية قدرها 45.6 مليار وون (38.5 مليون دولار أمريكي).

ويستعرض المسلسل في أحداثه المجتمع غير العادل الذي يحصل فيه الفائز على كل شيء مع انتشار الخداع والعنف.

وحقق مسلسل " Squid Game" إنجازًا بتصدره المركز الأول داخل الولايات المتحدة الامريكية كأول عمل درامي كوري جنوبي تمت مشاهدته خلال الأيام الماضية، لترتفع أسهم الشركة المنتجة للمسلسل بأكثر من 70% خلال جلسات التداول الماضية، بعد ارتفاع نسب مشاهدة المسلسل الذي يلعب بطولته لي جونج جاي، بارك هاي سو، واي هاي جون، أوه يونج سو، هيون جونج، ومن تأليف وإخراج هوانج دونج هيوك.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"