إبداع سعودي في إكسبو 2020 دبي بالنافورة الرقمية

جناح السعودية في إكسبو- الصورة من واس
جناح السعودية في إكسبو دبي 2020- الصورة من واس
النافورة الرقمية السعودية- الصورة من مجلة هي
إبداع سعودي في إكسبو 2020 دبي بالنافورة الرقمية- الصورة من مجلة هي
جناح السعودية في إكسبو- الصورة من واس
النافورة الرقمية السعودية- الصورة من مجلة هي
2 صور

نجح جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو دبي 2020 في جذب اهتمام الزوّار من خلال مجموعة المجسمات التفاعلية والأضواء التي كشفت عما يضمه الجناح من محتوى متعدد الأبعاد و الذي منح الجناح فرصة الظفر بمجموعة من الأرقام العالمية القياسية، مثل "النافورة الرقمية" التي تطالع الزائر منذ الخطوات الأولى لدخوله الجناح.

إبداع سعودي في إكسبو 2020 دبي بالنافورة الرقمية

يستقبل جناح المملكة في معرض إكسبو 2020 بنافورة رقمية ساحرة ليأخذهم في رحلة عبر الزمن؛ وذلك لاستكشاف المقومات الطبيعية والبشرية للمملكة التي أهلتها لتكون أهم وأقوى اقتصادات العالم، وتعد النافورة الرقمية أحد أهم المظاهر العصرية المميزة في جناح المملكة بمعرض "إكسبو2020" دبي التي دخلت موسوعة جينيس للأرقام القياسية.

جناح السعودية في إكسبو دبي 2020
تميز جناح المملكة العربية السعودية في معرض "إكسبو 2020 دبي" بواجهته الشاهقة نحو السماء، وبتصميمه الفريد، الذي يختلف في منظره في الصباح أو في المساء، ويستقبل الجناح زواره بثلاثة عشر لغة وعبر طاقم من الشباب والشابات السعوديين، الذين سيتعاملون مع الزوار وفق قيم الضيافة السعودية العريقة، وسيقدمون لهم الإرشاد فيما يتعلق بمحتوى الجناح وركائزه وأهدافه وأقسامه التي تتوزع على مسارات متعددة تشمل التراث والطبيعة والاقتصاد والتنمية والعلوم والتكنولوجيا، وغيرها من المسارات المرتبطة بنهضة المملكة ونموها تحت مظلة رؤية السعودية 2030.

الأيام العالمية في جناح السعودية:

سيحتفي جناح المملكة العربية السعودية في إكسبو دبي 2020 بالأيام العالمية: مثل اليوم العالمي للأغذية، وللمدن، وللتسامح، وللأطفال، ولذوي الإعاقة، وللتطوع، ولحقوق الإنسان، وللغة العربية، وللتعليم، واليوم العالمي للمرأة والفتاة في ميدان العلوم، وذلك عبر رسائل توعوية تعرض على شاشات الجناح والشاشات الترحيبية بمناسبة كل منها. إلى جانب المشاركة في بث الإكسبو، وساعة الأرض.