أفكار لتنسيق قماش الجلد في إطلالاتك لموسم خريف 2021

جاكيت جلد باللون الأخضر من ألبرتا فيرتي Alberta ferretti
جاكيت جلد باللون الأخضر من ألبرتا فيرتي Alberta ferretti
تنورة جلد باللون البني
تنورة جلد باللون البني من بالي Bally
جاكيت جلد باللون الأخضر من ألبرتا فيرتي Alberta ferretti
تنورة جلد باللون البني
2 صور

لاقت موضة الجاكت الجلدي  والأزياء المصنوعة من الجلد بشكل عام خلال موسم خريف 2021 رواجاً كبيراً خاصة أنها تمنح النساء والصبايا إطلالة دافئة وأنيقة في الوقت نفسه.  و قدمت دور الأزياء العالمية تصاميم مختلفة وألوان متنوعة للازياء الجلدية سواء الكاجوال أو الكلاسيكية.

وفي السطور التالية رصدنا لكِ أفكار لتنسيق الازياء الجلدية في إطلالاتك خلال موسم  خريف وشتاء 2021، و التي يُمكنك أن تكملي مظهرك بها وتنتقي منهن التصميم المناسب والأقرب لكِ.

 

تابعي المزيد : أزياء كاجوال للصبايا موضة خريف وشتاء 2021-2022


أفكار لتنسيق الجاكيت الجلد في خريف 2021

 

تنور من الجلد باللون البني من بالي Bally

تنورة من الجلد باللون البني من بالي Bally


لإطلالة أنيقة وعصرية للنساء التي تحب اعتماد الملابس الخريفية المصنوعة من الجلد انتقينا لكِ هذه التنورة من علامة بالي Bally المصممة باللون البني وبقصّة ميدي مع شق طويل، والتي نسّقتها العلامة مع جاكيت بومبر باللون البيج وقبّعة وكنزة صوفية بياقة عالية باللون البيج أيضاً. أما الحذاء فمن الجلد البني الداكن. وقد أضفت العلامة لمسة عصرية إلى الإطلالة من خلال حقيبة الكروس بودي التي زيّنتها بها.


جاكيت جلد باللون الأخضر من ألبيرتا فيرتي Alberta ferretti

جاكيت جلد باللون الأخضر من ألبرتا فيرتي Alberta ferretti


إذا كنتِ تبحثين عن جاكيت جلد لإطلالة شبابية كاجوال لخريف 2021 يمكنكِ الإستعانة بهذا التصميم من علامة ألبيرتا فيرتي Alberta ferretti لجاكيت طويلة مصنوعة من جلد التمساح باللون الأخضر الداكن و جاءت بياقة من الفرو البني الداكن وجيوب أمامية واسعة فيما صُمم قماش الجاكيت الداخلي من الفرو بالكامل، ويمكنك تنسيق هذه الجاكيت مع سروال من القماش باللون البني و قميص باللون الأبيض مع Vest من الصوف باللون الرمادي ولكي تزيني إطلالتك اعتمدي حزام جلد عريض باللون البني الداكن و حذاء من جلد النمر .



تابعي المزيد : موديلات حقائب بألوان ترابية لخريف 2021 من أشهر دور الأزياء العالمية



جاكيت جلد باللون الرمادي من جوناثان سيمكاي Jonathan Simkhai

 

جاكيت جلد باللون الرمادي من جوناثان سيمكاي Jonathan Simkhai


قدمت علامة جوناثان سيمكاي Jonathan Simkhai العديد من التصاميم لجاكيتات الجلد المختلفة و الأنيقة و أعجبنا من مجموعات خريف وشتاء 2021 هذه الجاكيت الجذابة المصممة من الجلد باللون الرمادي و جاءت بقصة قصيرة مع ياقة كبيرة وعريضة من الفرو باللون الأبيض و صُممت أساور الأكمام بالفرو الأبيض و حزام جلد عريض من نفس لون الجاكيت و بإبزيم من المعدن، ويمكنك اختيار سروال واسع باللون البيج أو الأسود و قميص باللون الأوف وايت .

 


بدلة من الجلد باللون البني من لونشان Longchamp

 

جاكيت جلد باللون البني من لونشان  Longchamp

للفتاة صاحبة الأسلوب الراقي و العصري انتقينا لكِ هذا التصميم من لونج شامب longchamp لجاكيت جلد قصير باللون البني الفاتح و بجيوب أمامية كبيرة مصنوعة من الجلد البني الداكن مع أزرار معدنية مرصعة على الجاكيت و يمكنك ارتداء سروال قصير قماش باللون البني و قميص باللون الأبيض إضافة إلى حذاء طويل من الجلد باللون الجملي و حقيبة يد صغيرة باللون الأبيض .



تابعي المزيد : اختاري أحذية كلاسيكية باللون الأسود من مجموعات خريف وشتاء 2021