اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ولاية كيرالا الهندية وجهة مناسبة لقضاء شهر العسل

أجمل الأماكن السياحية في ولاية كيرالا الهندية
ولاية كيرالا الهندية وجهة مناسبة لقضاء شهر العسل
كوتشي
كوتشي هي مدينة تقع على الساحل الجنوبي الغربي للهند في ولاية كيرالا
واياناد
تشتهر واياناد بدرجة حرارة معتدلة طوال العام
أليبي
أليبي هي موطن لشبكة ضخمة من المناطق النائية
أجمل الأماكن السياحية في ولاية كيرالا الهندية
كوتشي
واياناد
أليبي
4 صور

هناك العديد من الأماكن التي يمكن زيارتها في ولاية كيرالا عند السياحة في الهند، لدرجة أن رحلة لمدة أسبوع ليست كافية. كانت كيرالا، المعروفة باسم "عاصمة التوابل في الهند"، الوجهة المركزية لقضاء شهر العسل والسياحة. بصرف النظر عن القرى والمدن ذات الجمال الطبيعي والمزارع، هناك عدد كبير من الأماكن السياحية الجديرة بالزيارة في ولاية كيرالا.

أليبي

أليبي هي موطن لشبكة ضخمة من المناطق النائية

أليبي أو الابوزا هي موطن لشبكة ضخمة من المناطق النائية وأكثر من ألف منزل عائم. المراكب التي تجدها في المناطق النائية هي في الواقع نسخة معدلة من Kettuvallams في العصور القديمة. تم تجهيز المنازل العائمة الحديثة بجميع وسائل الراحة مثل مكيفات الهواء والمراحيض الحديثة وغرف المعيشة المريحة والمطبخ وحتى شرفة للصيد. يمكن الاستمتاع بإطلالة غير منقطعة على الحياة في المناطق النائية المليئة بأشجار جوز الهند من المنزل العائم. 
اتجه غرباً إلى الشاطئ أو تقريبًا في أي اتجاه آخر نحو المناطق النائية للاستمتاع بالخضرة، والتجول في القرى الصغيرة، أو القيام برحلة على متن أحد المراكب. 

تابعوا المزيد: أشهر الأنهار لممارسة رياضة التجديف

واياناد

تشتهر واياناد بدرجة حرارة معتدلة طوال العام

تشتهر واياناد بدرجة حرارة معتدلة طوال العام، وهي الوجهة المثالية للهروب من أشعة الشمس الحارقة في شمال الهند. تحتوي المنطقة على غابات لم يمسها أحد، وجبال ضبابية، ومزارع طويلة الانتشار. غالباً ما تسمى حديقة التوابل في الهند، وهي مزروعة بالتوابل المختلفة مثل الهيل والفلفل الأسود  والحلبة والكمون الأسود والمزيد. 
يمكنك القيام برحلة إلى سد بانسورا أو القيام برحلة لمشاهدة غروب الشمس خلف الجبال من أعلى قمة كيمبرا، الأعلى في واياناد. بالإضافة إلى استكشاف العصر الحجري الحديث المحتمل في كهوف إدككل. سوف تجد بعض النقوش الصخرية التي تعود إلى عصور ما قبل التاريخ المستخدمة كأداة اتصال.

تابعوا المزيد: 4 وجهات جذابة لعشاق التسوق

كوتشي

كوتشي هي مدينة تقع على الساحل الجنوبي الغربي للهند في ولاية كيرالا

كوتشي (المعروفة أيضاً باسم كوشين) هي مدينة تقع على الساحل الجنوبي الغربي للهند في ولاية كيرالا. كانت المدينة عبارة عن ميناء رئيسي منذ القرن التاسع عشر وقد بُني خلال فترة الراج البريطاني بالهند  لأهميته الاستراتيجية والصناعية في التجارة الخارجية. يمكن القول إن كوتشي هي نقطة البداية المثالية لاستكشاف تنوع وجمال ولاية كيرالا. مع أفضل الأماكن للزيارة في كوتشي، تم تصنيفها من بين أفضل ثلاث وجهات سياحية من قبل مجلس السفر والسياحة العالمي. تجذب الممرات المائية التي تتدفق عبر كوتشي في الجداول والبحيرات. تم تحويل هذه الأماكن اليوم إلى مواقع للنزهات والصيد، حيث يمكن للزوار ركوب القوارب عبر المياه والتوقف في منتصف الطريق في معسكر منعزل لبعض الوقت والاستمتاع بأجواء الطبيعة. يعد فورت كوتشي أحد أشهر الشواطئ التي تذكرنا بالحقبة الاستعمارية والرياح الباردة القادمة من بحر العرب التي تهدئ أعصاب الرحالة الذين يبحرون أو يركبون الدراجات في جميع أنحاء المدينة. 

تابعوا المزيد: أفضل الوجهات السياحية العائلية