اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

برج خليفة بدبي يعلن عن "موسم الرياض 2"

برج خليفة بدبي يعلن عن "موسم الرياض 2"
برج خليفة بدبي يعلن عن "موسم الرياض 2" - الصورة من حساب الموسم بتويتر

بثَّ برج خليفة بدبي الذي يُعدُّ أطول برج في العالم، لقطات من الفيديو الترويجي لـ "موسم الرياض" في نسخته الثانية.


حيث سينطلق "موسم الرياض 2" في الـ 20 من أكتوبر الجاري، وسيتم افتتاح أول منطقة في الموسم الترفيهي يوم الـ 21 من أكتوبر، بمفاجآت جديدة أعلنت عنها الهيئة العامة للترفيه في السعودية.

وظهر ليونيل ميسي نجم كرة القدم العالمي الأرجنتيني ونجم فريق باريس سان جيرمان، كمفاجـأة كبرى، من خلال الإعلان الترويجي لـ "موسم الرياض 2021"، مستمتعاً بفعاليات الموسم الذائع الصيت محلياً وعالمياً، قبل مباراته المقررة ضمن الفعاليات.

وسلط الإعلان الترويجي للحدث الضخم الضوء على بعض الفعاليات التي سوف تقام في "موسم الرياض 2"، ولاقى تفاعلاً كبيراً على منصات التواصل الاجتماعي.

من جهة أخرى، كشف "موسم الرياض 2" عن أكبر حدث لأندر وأفخم المجوهرات، إذ تجتمع من 20 دولة أقوى 250 ماركة مجوهرات في العالم في معرض unique jewelry salon بمنطقة واجهة الرياض خلال الفترة من 2 - 6 نوفمبر المقبل، وتجربة عالم الديناصورات للتعرف على تفاصيل أكثر عنهم وبيئتهم الحقيقية، بالإضافة إلى فعاليات أخرى يتم الكشف عنها تدريجياً.

تابعي المزيد: توكلنا يوضح خطوات إضافة تذاكر "موسم الرياض 2"

يذكر أن "موسم الرياض" لهذا العام سيُقدّم أكثر من 7500 فعالية، و350 عرضاً موسمياً، و100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية، إلى جانب عدد من المسرحيات، والحفلات الغنائية التي لا تتجاوز 2% من فعاليات موسم الرياض. بالإضافة إلى 70 مقهى، و200 مطعم، منها 10 مطاعم عالمية لأول مرة بالسعودية، وأكثر من 30 طن ألعاب نارية، كما يستضيف بطولة للمصارعة الحرة، وأكثر من 76 حفلة غنائية عربية.

وأشارت هيئة الترفيه إلى أنه بلغ عدد المقاولين العاملين في هذا الموسم 722 مقاولاً، وتم استخدام أكثر من 75 ألف طن من الحديد، واستفاد من أعمال الإنشاء أكثر من 952 مصنعاً، فيما بلغ إجمالي القوى العاملة أكثر من 16 ألف عامل كان جزء كبير منهم سعوديون.