توكلنا يوضح خطوات إضافة تذاكر "موسم الرياض 2"

موسم الرياض
موسم الرياض

أوضح تطبيق "توكلنا"، المعتمد من قِبل وزارة الصحة السعودية للحد من انتشار فيروس كورونا، خطوات إضافة تذاكر "موسم الرياض 2" في التطبيق.

وأكد "توكلنا" عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر"، بأنه يمكن إضافة التذاكر في التطبيق عبر طريقتين، هما:

الطريقة الأولى: الربط المباشر بعد شراء تذكرة أو مجموعة تذاكر من خلال التالي:


- اضغط على مشاركتها مع تطبيق "توكلنا".

- ستظهر التذكرة عبر خدمات الفعاليات.

الطريقة الثانية: الربط عبر رمز "توكلنا" بعد شراء تذكرة أو مجموعة تذاكر من خلال التالي:


- سيتم طلب إدخال "رمز توكلنا".

- توجه إلى تطبيق "توكلنا" ثم اضغط على "رمز توكلنا".

- اضغط على إنشاء الرمز.

- أدخل الرمز.

- ستظهر التذكرة عبر خدمات الفعاليات.

تابعي المزيد: توكلنا يوضح آلية استعراض العنوان الوطني ومشاركته مع الآخرين

وشدد "توكلنا" على أنه يجب التأكد من تحديث التطبيق عند القيام بأي إجراء.

وفي إجابة عن استفسار حول الفائدة من ربط التذاكر في "توكلنا"، قال حساب خدمة المستفيدين التابع للتطبيق: "تتيح خدمة التذاكر للمستخدم في توكلنا إضافة واستعراض وإسناد وإدارة التذاكر بعد شرائها من مزودي خدمات تذاكر الفعاليات المعتمدين مثل صلة وغيرها".

 


يذكر أن "موسم الرياض 2" سينطلق في الـ 20 من أكتوبر الجاري، في 14 منطقة بالعاصمة السعودية الرياض، تحت شعار "تخيل أكثر"، ويضم عروضاً وفعاليات محلية وعالمية، تشتمل على 7500 فعالية، تتضمن 70 حفلة غنائية عربية، و6 حفلات غنائية عالمية، إضافة إلى 10 معارض عالمية، و6 مسرحيات عالمية، و18 مسرحية عربية، ومعارض ومزادات لسيارات عالمية، وبطولة للألعاب الإلكترونية، إلى جانب بطولة للمصارعة الحرة، ومباراتين عالميتين، و100 تجربة تفاعلية، إضافة لوجود 200 مطعم و70 مقهى تناسب جميع الأذواق والأعمار.

وقد حقق "موسم الرياض" بنسخته الأولى نجاحاً باهراً بتخطيه الـ 10 ملايين زائر، وشهد فعاليات ترفيهية ورياضية، وعروضاً مسرحية وموسيقية متنوعة محلية وإقليمية وعالمية، إضافة إلى عروض الأزياء، والسيرك، والمزادات، والألعاب، والحياة البرية، والمطاعم والمقاهي، والماركات العالمية، والمعارض المتخصصة.