اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

الأميرة تشارلين تخضع لعملية جراحية أخرى

الأميرة تشارلين- الصورة من حسابها على إنستغرام
الأميرة تشارلين- الصورة من حسابها على إنستغرام

خضعت الأميرة "تشارلين"، زوجة الأمير "ألبرت" أمير موناكو، لعملية جراحية أخرى يوم الجمعة في جنوب إفريقيا بسبب إصابتها بعدوى في الأنف والأذن والحنجرة في مايو الماضي أثناء زيارتها لدولة جنوب إفريقيا، وفقًا لمصدر في الديوان الأميري.

الأميرة تشارلين- الصورة من حسابها على إنستغرام

 

وذكر المصدر أن الأميرة خضعت لعملية جراحية يوم الجمعة التي سارت على ما يرام، وتطلبت تخديرًا عامًا، وهي آخر عملية كانت مطلوبة لعلاج عدوى خطيرة في الأذن والأنف والحنجرة، أصيبت بها في مايو الماضي. ويراقب الأطباء حالتها حاليًا لمدة 48 ساعة.

الأميرة تشارلين وزيارة جنوب إفريقيا

الأميرة تشارلين تعمل لمؤسستها في جنوب إفريقيا- الصورة من حسابها على إنستغرام

 

كانت الأميرة "تشارلين" البالغة من العمر 43 عامًا تقوم بأعمال الحفظ ومكافحة الصيد الجائر لمؤسستها في جنوب إفريقيا قبل أن تمرض، وكان من المفترض أن تستمر زيارتها حوالي 10 أيام فقط. ولكن بعد وقت قصير من وصولها طلبت المساعدة الطبية لأنها كانت تعاني من مشاكل في الأذن والأنف والحنجرة. اكتشف الأطباء أنها مصابة بعدوى في الجيوب الأنفية، وخضعت منذ ذلك الحين للعلاج وإجراءات أخرى لكنها كانت لاتزال غير قادرة على السفر بالطائرة، مما يعني أنها يجب أن تنتظر.

تم نقلها إلى مستشفى في ديربان في مقاطعة كوازولو ناتال بدولة جنوب إفريقيا بعد أن أغمي عليها في المنزل الذي تقيم فيه منذ شهور، وخضعت لعملية جراحية في 13 أغسطس، لم يتم الكشف عن الكثير من التفاصيل حولها. وبعدها، انضم إليها الأمير "ألبرت" وطفلاهما التوأم "جاك" و"غبريلا" البالغان من العمر 6 سنوات خلال فترة النقاهة لزيارتها.

الأمير ألبرت في كلمة لراديو مونت كارلو

الأميرة تشارلين وزوجها الأمير ألبرت وأطفالهما- الصورة من حسابها على إنستغرام

 

في وقت سابق من هذا الأسبوع، قال الأمير "ألبرت" لراديو مونت كارلو المحلي إن زوجته أصبحت أفضل. لقد كان الأمر معقدًا للغاية بالنسبة لها بسبب تأثير المشاكل المختلفة عليها. كما أخبر المحطة أنه من المقرر أن تقابل الأطباء وأنه يتوقع أن تتمكن من العودة إلى موناكو للم شمله معه وتوأمهما قريبًا جدًا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»