اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تفسير حلم الإستفراغ

رؤية الإستفراغ
تفسير رؤية الإستفراغ
حلم القيء
تفسير حلم القيء
حلم الإستفراغ
تفسير حلم الإستفراغ
رؤية الإستفراغ
حلم القيء
حلم الإستفراغ
3 صور

يقول ابن سيرين أن القيئ في المنام يدل على التوبة والتقرب لله سبحانه وتعالى بأعمال صالحة والفرج والتخلص من الهموم والمشاكل المزعجة في حياة الرائي.
ومن رأى التقيؤ في الحلم وكان سهلًا دون كراهية، كانت توبته طواعية بطيب نفس، أو قد تكون دلالة على رد المظالم لأصحابها. وأما إن كان مع القيئ كراهية بالطعام و الرائحة، فذلك يدل على أن الرائي يتوب على كراهة منه بسبب خوف من عقوبة أو من عاقبة.
ورؤية الشعور بالراحة بعد التقيؤ، دل ذلك على التخلص من الهموم والمشاكل التي كان يمر بها الرائي أو التي كان يعيش فيها.
من رأى في المنام أنه تقيأ وهو صائم، فهذا يدل على أن الرائي عليه دين ولم يؤديه.

قيء الحامل

تفسير حلم الاستفراغ


قيء الحامل هو محمود، بمعنى أن رؤية المرأة الحامل للقيء يدل على إنجاب طفل مُعافى وستكون صحته جيدة. وقيء الطفل على الملابس تدل على الرزق الكبير والتخلص من المشاكل.
وفي تفسير آخر ربما دل على وقوع بعض الظلم على المرأة الحامل إما من زوجها أو من أحد عائلاتها أو أي شخص. لكن القيء الأسود هو مكره للحامل، فهو دليل على مشاكل للجنين لكنها ستزول إن شاء الله.

قيء الدم

تفسير حلم القيء


رؤية قيء الدم قد يخاف منها الكثير من الناس، لكنها رؤية محمودة للغاية. فهذه الرؤية تدل على التوبة من إثم أو مال حرام. ومن رأى أنه تقيأ دمًا كثيرًا فهو للفقير مال ومولود أو عودة غائب. ورؤية تقيؤ الدم يدل على تخلص الرائي من أعداؤه.
ومن تقيأ عسلًا فهذا يدل على تفسير الرائي بالقرآن، وإن تقيأ لبنًا إرتد عن الإسلام.

رؤية القيء للرجل

معناها خروج أشخاص سيئة من حياته. يبدو أنه كان يحيط به مجموعة من الأشخاص يزعمون أنهم يحبونه وهم في الأساس يكرهونه، فهو بهذه الرؤية سوف يتخلص من هؤلاء.
وقد يكون التقيؤ في المنام فيه دلالة على تخلص الرائي من حسد أو حقد.