بالفيديو رحمة حسن ترفض وساطة نقابة المهن التمثيلية: هجيب حقي بطريقتي

رحمة حسن - الصورة من حسابها على الفيس بوك
رحمة حسن - الصورة من حسابها على الفيس بوك

كشف الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، عن محاولته الوساطة لحل أزمة الفنانة رحمة حسن، مع المنتج الفني هاني أسامة، رغم أنها ليست مقيدة ضمن أعضاء النقابة، وأكد أن رحمة رفضت وساطته وقالت إنها قادرة على استعادة حقوقها بنفسها.

رحمة حسن
رحمة حسن - الصورة من حسابها على الفيس بوك

وتابع أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن تقديم الأعلامي سيد علي، إن رحمة حسن ليست عضوة في النقابة، لكنه تحدث معها ليحاول إنهاء الخلاف، موضحًا لها أن هذه المسائل لا يجب تناولها عبر الفيس بوك.

وأضاف نقيب المهن التمثيلية، أن رحمة حسن رفضت تدخله لحل الأزمة، وقالت إنها ليست عضوة بالنقابة وأكدت أنها ستعرف كيف تأخذ حقها من المنتج، متابعًا: قلت لها لا تدار هذه الأمور عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تقدمي للنقابة قالت لي أنا هجيب حقي بطريقتي، أنا كاتبة بوست ومش حشيله إلا لما الراجل ده يدفع الفلوس اللي عليه.

يذكر أن رحمة حسن صدمت متابعيها على انستغرام برسالة علنية للمنتج هاني أسامة أطلقتها أمس الأحد، أكدت فيها أنه يتهرب من سداد 40 ألف جنيه ملكها منذ العام 2018، وأكدت أنها حاليا لا تملك المال ولا تحصل على فرص للعمل منذ 3 سنوات، وطالبته بسداد الدين في أسرع وقت ورفضت اعتذاره الدائم بزعم أنه لا يملك المبلغ.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ru (@realrahmahassan)

 

رحمة قامت بالإشارة إلى الحساب الخاص للمنتج هاني أسامة، ووجهت له رسالة قائلة: صباح الخير أحب اقول اني ليا عند هاني اسامة المنتج 40 الف جنيه من ۲۰۱٨ و كل ما اكلمة يقولي اني مش معايا فلوس.

أضافت: انا كمان مش معايا فلوس يا هاني بس مش بقول انت شغال مشاالله، انا لا، شكرا انا هسيب الرسالة دي هنا.

يذكر أن آخر تعاون بين رحمة حسن والمنتج هاني أسامة كان عام 2017 عندما شاركت ببطولة مسلسل "سابع جار" بشخصية هالة ابنة الفنانة شيرين، وجسدت شخصية فتاة في الـ35 من عمرها، وهي فتاة مستقلة وناجحة في عملها، إلا أنها قررت ألا تتزوج، ويرجع هذا القرار إلى "عقدة" بسبب والدها "مجدي" الذي يقوم بدوره الفنان محمود البزاوي، ويجسد شخصية الأب المستهتر النصاب، ورفضت "هالة" الدخول في أي علاقة أو الارتباط بأي شخص بسبب سمعة والدها السيئة.

وفجرت رحمة قضية لم يتناولها أي عمل درامي من قبل، وهي "تجميد البويضة"، حيث ذهبت إلى طبيبة متخصصة في أمراض النساء، لكي تسألها على إمكانية عمل ذلك لأنها تريد أن تنجب دون زواج بشكل كامل، الأمر الذي لم تستغربه الطبيبة وقالت لها إن هناك العديد من البنات يسألونها عن هذا الموضوع، فهى تريد أن تحتفظ ببويضة كى تستخدمها حتى لو تقدمت بالعمر من أجل الإنجاب.

وجاءت هذه الخطوة بعدما رفض زميلها في العمل اقتراحها في إن تتزوجه لعدة أشهر حتى تصبح "حامل" وبعدها ينفصلا، وتقوم هي بتربية الابن، وسط تجريده من المسئولية، إلا أنه رفض.

مسلسل سابع جار يقوم ببطولته الفنانة دلال عبد العزيز، شيرين، محمود البزاوى، هيدى كرم، نيقولا معوض، أحمد داش، رحمة حسن، سارة عبد الرحمن، أسامة عباس، وهانى عادل، ومن إخراج أيتن أمين ونادين خان وتأليف هبة يسرى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»