سيمون تشوق جمهورها لأغنية جديدة: يا رب تعجبكم

سيمون - الصورة من حسابها على انستغرام
سيمون - الصورة من حسابها على انستغرام

كشفت المطربة المصرية سيمون عن استعدادها لطرح أغنية جديدة، خلال الفترة المقبلة، لم تكشف عن تفاصيلها، ولكنها تمنت أن تنال إعجاب الجمهور، ونفت سيمون ما تردد عن غيابها عن الساحة الغنائية منذ 25 عاما، مؤكدة أنها شاركت بالغناء في أغلب أعمالها الدرامية كما أصدرت أغنيات "سينجل"، وقامت مؤخرا بإحياء حفل زفاف جماعي تابع لمؤسسة خيرية.

سيمون

سيمون شاركت جمهورها على انستغرام صورة لها من داخل الاستديو وعلقت عليها قائلة: أغنية جديدة يا رب تعجبكم، ولاقى المنشور تفاعلًا كبيرًا من الجمهور ومحبي النجمة.

 

 

وردا على تقارير أكدت أن الأغنية تسجل أول عودة لسيمون إلى عالم الغناء بعد غياب دام 25 عاما، أشارت سيمون إلى مشاركتها في حفل زفاف جماعي تابع لمؤسسة "معا لانقاذ انسان"، وأشارت إلى أن أغلب مشاركاتها في الأعمال الدرامية والمسرحية شهدت تقديم أغنيات جديدة.

تعد سيمون واحدة من أبرز مطربي التسعينات، حققت شهرة كبيرة من خلال أغنيتها مش نظرة وابتسامة والتي تعد واحدة من أهم أغاني التسعينيات، وغيرها من الأغاني المميزة في مشوارها الحافل، إضافة إلى رصيدها في الأعمال الفنية، إذ شاركت في بطولة عدد كبير من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، منها تعاونها مع محمد صبحى في مجموعة من الأعمال المميزة منها مسرحية كارمن عام 1999، وتوالت بعد ذلك نجاحاتهما بمسرحيات سكة السلامة ولعبة الست.

قدمت مع محمد صبحي أيضًا مسلسل فارس بلا جواد، ومن أعمالها الأخرى، مسلسل حلم الجنوبي، وعائلة شمس، وفيلم آيس كريم في جليم، وبين صيف وشتا، وغيرها وكانت آخر أعمالها مسلسل قيد عائلي الذي عرض عام 2018، مع نخبة من النجوم من بينهم بوسي، صلاح عبدالله، الفنان الراحل عزت العلايلي، ميرفت أمين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»