بالتفاصيل: المطربة سيمون تحبس طفلًا لمدة اسبوع بسبب الفيس بوك

سيمون
سيمون
سيمون
3 صور

تمسكت المطربة المصرية سيمون بحقّها في استكمال مقاضاة طفل، نجح سابقًا في السطو على حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك، واستخدمه لسبّها وقذفها، وقضت محكمة جنايات الطفل بالجيزة، بحبس طفل أسبوعًا وكفالة 10 آلاف جنيه.



وكشفت التحقيقات أنّ الفنانة سيمون فيليب، تقدمت ببلاغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، تفيد بقيام مجهول بسرقة حساب الفيس بوك والبريد الإلكتروني الخاصين بها.



وأضافت سيمون أن مرتكب الواقعة استخدم الحساب المسروق في نشر عبارات ورسائل، تتضمّن سبًّا وقذفًا لها، وخادشة للحياء العام والشرف، وتابعت أنّ المتهم أرسل إلى بريد صفحتها العامة رسائل تهديد، ما أصابها بأضرار أدبية واجتماعية جسيمة.



وبتتبُّع الجهاز المستخدم في سرقة حساب الفنانة، تمكن رجال إدارة المعلومات بوزارة الداخلية من تحديد هوية المتهم، وتبيّن أنه يدعى أحمد17 عامًا، ويقيم بحي أمبابة وبضبطه عُثر بحوزته على اللاب توب المستخدم في الاستيلاء على حساب الفنانة سيمون.



وأقر المتهم في تحقيقات النيابة العامة بارتكابه التهم المنسوبة إليه، لكنه أكد أنه لم يكن يعلم أنّ الحساب خاص بالفنانة سيمون، وأحيل لمحكمة الطفل وفقًا للقانون الجديد الذي يمنع محاكمة من هم دون ال18 عامًا أمام المحاكم العمومية، وصدر القرار بحبسه أسبوعًا واحدًا فقط.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"