عبدالله التركماني ينشر صورة مع زوجته ويتغزل بها

عبدالله التركماني وزوجتة حبيبة - الصورة من انستقرام الفنان
عبدالله التركماني وزوجتة حبيبة - الصورة من انستقرام الفنان

نشر الفنان عبدالله التركماني على صفحته في إنستجرام صورةً له مع زوجت حبيبة العبدالله ه، وكتب عليها كلماتٍ رقيقة نابعة من صميم قلبه، متغزلاً بها، ومؤكداً وفاءه لها طوال العمر.

وقال التركماني: "رحلتي معك طويلة، وذكرياتي معك عميقة، وقصصي معك لن تنتهي وستستمر.. وحكاياتي معك ستذكر وتحكى في وقت قادم.. أعلم يا صغيرتي الجميلة وحبيبتي الشقية.. أنتِ وراء ابتسامتي المفاجئة، وضحكتي المتواصلة، واستيقاظي بلهفةٍ، وفرحي الدائم واستمتاعي بيومي، وعدم يأسي، أدعو الله أن يبعد عنك أذى الدنيا.. ويحفظك بعينه التي لا تنام، ويديمك لي أغلى نعمة في قلبي".

وأضاف "وما أجمل أن تعطي وأنت تعلم أن المقابل.. ليس من الناس بل من رب الناس. على المحبة نلتقي قريباً".

وتابع التركماني: "زوجك وحبيبك وصديقك وأبوك عبدالله عبدالحميد التركماني، أبو عبدالحميد".

جاء ذلك بعد أيامٍ من تعرُّض التركماني لحادث سير مروِّع، حيث نشرت حبيبة العبدالله، زوجته، صورةً طمأنت من خلالها الجمهور على حالته الصحية، كما كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن تفاصيل الحادث.

وقد سادت حالةٌ من القلق بين محبي النجم الكويتي، وتبادل جمهوره صوراً له عبر صفحاتهم الشخصية، داعين الله له بالشفاء العاجل والنجاة من الحادث الأليم.

وكانت مشادة كلامية حادة وقعت بين الممثلة والإعلامية ندى فاضل، والإعلامية حبيبة العبدالله إثر تعرُّض التركماني للحادث، حسبما أعلنت حبيبة.

وكشفت الإعلامية مي العيدان عبر حسابها في إنستجرام تفاصيل المشادة، مبينةً أنها بسبب "الشماتة"، موضحةً أن الأزمة بدأت من جانب ندى فاضل، التي قالت إن الحادث الذي تعرَّض له عبدالله التركماني، زوج حبيبة العبدالله، جاء بسبب الظلم الذي يفعله، ليتضح من خلال هذه المشادة أن هناك أزمةً سابقة بين ندى فاضل والتركماني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"