اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

خبر انفصال فاطمة الأنصاري ويعقوب بوشهري يتصدر الترند

يعقوب بوشهري - الصورة من صفحته على الانستقرام
يعقوب بوشهري - الصورة من صفحته على الانستقرام
فاطمة الانصاري - الصورة من صفحتها على الانستقرام
فاطمة الانصاري - الصورة من صفحتها على الانستقرام
يعقوب بوشهري - الصورة من صفحته على الانستقرام
فاطمة الانصاري - الصورة من صفحتها على الانستقرام
2 صور

تصدر خبر انفصال الفاشينيستا فاطمة الأنصاري والمؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري، مواقع التواصل الاجتماعي بعد زواج استمر قرابة الأربعة أشهر، وحتى الآن لم يصرح أحدهما بالخبر بشكل رسمي، بل التزما الصمت، لكن كلاً منهما قام بحذف كل ما يتعلق بصور ارتباطهما معاً من حساباتهما الرسمية على "انستغرام".

وتداول متابعو السوشيال ميديا بعض القصص حول سبب الطلاق، وكانت إحداها حول خيانة يعقوب بوشهري لزوجته، فقد تم تداول تغريدة باسم زوج شقيقة فاطمة الأنصاري ويُدعى فهد الزهراني، جاء فيها: (إذا خانتك المبادئ، فحاول ألا تخونك الرجولة، والأيام بتكشف سواليف لندن).

كذلك تداول رواد مواقع التواصل أن سبب الانفصال هو أن يعقوب منع فاطمة من تصوير وجهها أثناء وجودهما معاً في لندن، وأنه طلب من شقيقاتها عدم تصويرها، لكن هذه تكهنات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يصدر تصريح رسمي منهما حتى الآن.

وتزامن خبر انفصال فاطمة ويعقوب مع إهداء شقيقتها أمل الأنصاري سيارة "بنتلي" سوداء لها، وذكروا أن فاطمة قد أعادت ليعقوب السيارة التي أهداها لها.

يذكر أن المؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي يعقوب بوشهري، قد أعلن قبل أشهر عقد قرانه على السعودية فاطمة الأنصاري، ونشر صورة على حسابه الرسمي على انستغرام، وكتب: (الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14/7/2021 عقد قراني بمن شاء الله أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب.. واجعلني لها كما تحب.. واجعلنا جميعاً كما تحب وترضى.. أسال المولى عز وجل لي ولكم التوفيق)، ولم يصرح رسمياً باسم من عقد القران عليها في الصورة.

بينما نشرت أمل الأنصاري شقيقة فاطمة الأنصاري، على صفحتها في انستغرام صور عقد قران شقيقتها، وباركت ليعقوب بوشهري وشقيقتها فاطمة الأنصاري، وكتبت: (الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. طفح السرور علي حتى إنني من فرط ما قد سرني أبكاني.. تم بحمد الله عقد قران أختي وحبيبتي وقطعة من قلبي فاطمة اليوم، على صاحب وقت الفرح والأخ وقت الضيق والأب وقت الهزائم والحبيب في كل وقت.. يعقوب بوشهري).

كما نشرت صورة أخرى لشقيقتها وكتبت فيها: (الله يبارك لك ويحفظك.. حصنتك بلا إله إلا الله).