موديلات حقائب كروس بودي لخريف 2021

حقائب كروس بودي
موديلات حقائب كروس بودي لخريف 2021 من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
حقائب كروس بودي
موديلات حقائب كروس بودي لخريف 2021 من تومي هيلفيغر Tommy Hilfiger
حقائب كروس بودي
حقائب كروس بودي
2 صور

مع قدوم كل موسم جديد، تبدأ السيدة بشراء كل ما يعجبها من حقائب ظهرت على منصّات العروض، فهي لا تكتفي منها أبداً وتريد اقتناء كل الأشكال والألوان وضمّها إلى خزانتها. تعتبر شنطة الكروس بودي من أسهل ما يمكن أن تحمليه دون عناء وتعب وبكلّ تألّق، لذلك لا بدّ من اختيار منها ما يناسب ذوقكِ وأسلوبكِ.

حقيبة كروس بودي لخريف 2021 من جاكموس Jacquemus
حقيبة كروس بودي لخريف 2021 من جاكموس Jacquemus
 

المستطيلة و المربّعة

حقيبة كروس بودي مربّعة من اوف وايت Off White
 

لم لا تختارين الحقيبة المستطيلة أو المربّعة والتي تتميّز بطريقة إغلاقها القابلة للطيّ التي تتّسم بقماش الجلد المبطن. اختاري أيضاً الحقائب التي تشبه شكل الهلال التي من الممكن حملها ككروس بودي وكحقيبة يد. الحقائب التي تتّخذ شكل القمر هي عصرية، مشاغبة، مرحة وتمنحكِ إطلالة أنيقة في الوقت نفسه. إضافة إلى ذلك، يمكنكِ اعتماد الحقيبة التي تتّسم بشكلها المستطيل والرفيع ولونها الخريفي.
إذا كنتِ من محبّات الحقائب التي ترتكز على القماش، فهذه الصيحة ما زالت ترافقنا منذ مواسم عدّة، فلا تتردّدي في تبنّيها في أكسسواراتكِ هذا الخريف. كذلك التصميم المصنوع من الريش، لن يمنحكِ الدفىء فحسب، بل سيزيد الرقي والأناقة على إطلالاتكِ كافة.

تابعي المزيد: أجدد موديلات حقائب بحجم كبير وعملي لكل يوم

 

أشكال غير اعتيادية

حقيبة كروس بودي على شكل دلو من الكساندر ماكوين Alexander McQueen
حقيبة كروس بودي على شكل دلو من الكساندر ماكوين Alexander McQueen
 

لاقت موضة حقائب الكروس بودي رواجاً كبيراً في الآونة الأخيرة، نظراً لما تتمتّع به من أناقة وعملية تناسب مختلف الإطلالات اليومية. إلى جانب الأشكال والأقمشة المتعدّدة والمنوّعة، اختاري الحقائب بأشكال غير اعتيادية، مثل الحقيبة نصف الدائرية التي تتّخذ شكل كرة السلة، فهي تجعلكِ فريدة ولا تشبهين أحداً، كما تسمح لكِ بالتمتّع بإطلالة لا مثيل لها من خلال اختيار حقيبة على شكل دلو وذات حمّالة على سبيل المثال. أما إذا كنتِ من محبّات الحقائب الصغيرة، فاختاري حقيبة المايكرو والشبيهة بالكيس.
قدّمت المركات العالمية العديد من التصاميم العصرية والجذّابة لحقائب كروس بودي لخريف 2021، منها الصغيرة والمُصممة من الجلد مع طبعة معينة.

تابعي المزيد: موديلات حقائب بألوان ترابية لخريف 2021 من أشهر دور الأزياء العالمية

 

أكثر نعومة وعصرية

حقيبة كروس بودي من بارياه فارزانيه Pariah Farzaneh
حقيبة كروس بودي من بارياه فارزانيه Pariah Farzaneh
 


لإطلالة أكثر نعومة وجاذبية لحقيبة كروس بودي باللون الفوشيا، جاءت بتصميم الكلاتش، مع حزام على شكل سلسلة ذهبية، فيما صممت الحقيبة بإطار ذهبي وأبزيم إغلاق ذهبي أيضاً، مما منحها تصميماً فاخراً وجذاباً. لتصميم عصري أنيق يناسب المشاوير النهارية، قدّمت ماركة شانيل Chanel هذا التصميم لحقيبة كروس بودي بيضاء صغيرة، صُممت بغطاء من الجلد الأسود اللامع، مع حزام طويل يجمع بين اللونين الأسود والأبيض.

تابعي المزيد: أجمل موديلات حقائب من موضة ربيع 2022