اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

بالفيديو: محمد رمضان يرقص مع مضيفات طائرته الخاصة

محمد رمضان - الصورة من حساب محمد رمضان على انستغرام
محمد رمضان - الصورة من حساب محمد رمضان على انستغرام

شارك الفنان محمد رمضان، جمهوره، مقطع فيديو من طائرته الخاصة أثناء رحلته إلى مهرجان الجونة السينمائي بالغردقة، حيث ظهر يرقص بصحبة مضيفات الطائرة على أنغام أغنية يا حبيبي، ليعيد إلى الأذهان أزمته السابقة مع الطيار أشرف أبو اليسر، عندما بث مقطع فيديو ادعى فيه أنه يقود الطائرة، وتسبب في إنهاء عمل الطيار نهائيا ودخوله عدة أزمات انتهت بوفاته.

محمد رمضان

رمضان نشر مقطع الفيديو عبر حسابه بموقع إنستقرام، وظهر فيه برفقة مضيفتين واحدة رقصت على استحياء، والأخرى تمايلت معه على أنغام أغنية يا حبيبي، وعلق رمضان على تفاعل المضيفة الثانية قائلا: المضيفة الفرفوشة رزق.

 

 

وجاءت أغلب التعليقات متخوفة من أن يتسبب المقطع في إنهاء عمل المضيفة، بينما أوضح البعض أن القانون لا يمنع رقص المضيفات طالما أنه لا يعرض الطائرة أو الركاب للخطر، ورفض جمهور رمضان الربط بين رقصه مع المضيفتين، وبين واقعة التصوير داخل قمرة طائرة الطيار الراحل أشرف أبو اليسر.

يذكر أن محمد رمضان أعلن تعاقده رسميا مع شركة ميديا هب لتقديم مسلسله الجديد بموسم رمضان 2022، ليتعاون للمرة الأولى مع المخرج محمد ياسين الغائب عن المشاركة منذ تقديم مسلسل "أفراح القبة" عام 2016، كما تشارك بالبطولة النجمة دينا الشربيني بعد ثلاث سنوات من البطولة المطلقة.

الخبر شهد ارتباكا شديدا بين مصادره كما تسبب في ارتباك أكبر داخل الوسط الفني، حيث تم إعلانه أولا عبر شركة ميديا هب التي قدمت الموسم الماضي مسلسل النجمة منى زكي "لعبة نيوتن"، وكان لافتا أن الشركة أعلنت أولا تعاقدها مع المخرج محمد ياسين، واعتبرته الخبر الأبرز، خاصة وان ياسين حاول المشاركة في موسم رمضان طوال السنوات الماضية ولكن كل مشروعاته الفنية تم تأجيلها.

بعدها أعلن محمد رمضان تعاقده على بطولة العمل مؤكدا سعادته بالتعاون الأول مع المخرج محمد ياسين، والتعاون الأول أيضا مع شركة ميديا هب والمؤلف محمد فريد، ما أثار موجة جدل كبيرة خاصة وان التكهنات كلها كانت تصب باتجاه عودة رمضان للتعاون مع محمد سامي بعمل من إنتاج عربي بعد قرار الشركة المتحدة بوقف التعامل مع سامي، كما أن نوعية الأعمال الفنية التي يقدمها رمضان لا تتناسب مع رؤية المخرج محمد ياسين الفنية حيث لم يقدم الأخير عملا ينتمي لتصنيف الإثارة والأكشن، واغلب أعماله تحمل رؤية فلسفية واجتماعية.

المفاجأة الأكبر كانت في تسريب اسم البطلة، وهو النجمة دينا الشربيني، التي قدمت طوال علاقتها بالنجم عمرو دياب البطولة المطلقة بموسم رمضان، ويبدو أنه تخلى عن دعمها في الموسم الجديد، لتعود لموقع "البطلة المساعدة" وهو التعاون الثاني لها مع محمد رمضان بعدما قدمت معه سابقا فيلم "جواب اعتقال" كما أنها شاركت في مسلسل محمد ياسين الأخير "أفراح القبة".

اللافت أن أغلب المنتمين لصناعة الدراما المصرية تكهنوا بصعوبة خروج هذا العمل للنور، وأكدت بعض المنشورات عبر موقع الفيس بوك، أن رمضان لم يتحمل سيناريو عبد الرحيم كمال سابقا وقام بتعديله ليناسب ذوق جمهوره ما دفع الأخير للتبرؤ من العمل بعد الحلقة العشرين، وتوقعوا أن تتكرر الأزمة مع المخرج محمد ياسين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «انستغرام سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر «سيدتي فن»