ساعة هايلو الجديدة.. إمكانيات فائقة وسعر منخفض

صورة لساعة "سولار" التي تطرحها شركة هايلو
إحدى إصدارات شركة "هايلو" الصينية
صورة ساعة ذكية تقيس معدل الخطوات
ساعة ذكية
صورة لساعة ذكية بيضاء
استخدام الساعات الذكية
صورة لساعة سولار من إنتاج شركة هايلو
ساعة ذكية من إصدار شركة "هايلو"
صورة لساعة هايلو سولار
ساعة هايلو سولار الذكية
صورة لساعة "سولار" التي تطرحها شركة هايلو
صورة ساعة ذكية تقيس معدل الخطوات
صورة لساعة ذكية بيضاء
صورة لساعة سولار من إنتاج شركة هايلو
صورة لساعة هايلو سولار
5 صور

طرحت شركة "هايلو" الإلكترونية الصينية، ساعة ذكية جديدة وعصرية في الأسواق، أطلقت عليها "GST"، وحددت سعرها بمبلغ 56 دولارا أمريكيا.

وقالت الشركة الصينية إن الساعة الذكية الجديدة التي أطلقتها، يقدر سمكها بنحو 11.7 ملم، كما أنها مزودة بشاشة TFT تاتش قياسها 1.69 بوصة، وتعمل بدقة 240×280 بكسل، وينبض بداخلها المعالج RTL8762C.

وأوضحت الشركة في مواصفات الساعة الحديثة، أنها تزن 42 جراما، ما يعني أنها لا تشكل عبئا على من يستخدمها، ويبلغ عرض السوار 22 ملم، كما تم تجهيز الساعة بمستشعر لقياس معدل ضربات القلب ومستشعر لتسجيل الحركة وخاصة الخطوات، بالإضافة إلى إمكانية قياس وتسجيل نسبة الأكسجين في الدم.

وتتمتع الساعة بدرجة جيدة من الحماية ضد الغبار والماء وفق معيار IP68، وبالتالي يمكنها تحمل المطر ورذاذ الماء، بالإضافة إلى وظيفة ساعة الإيقاف وعرض توقعات الطقس للأيام الثلاثة المقبلة، ويمكن للساعة أيضا التحكم في تشغيل الموسيقى على الهاتف الذكي وكذلك عرض الإشعارات، كما تشتمل الساعة الذكية GST الجديدة على بطارية تصل فترة تشغيلها إلى 9 أيام.

ساعة ذكية من إصدار شركة "هايلو"

الساعة الذكية GST بها أيضًا مواصفات مميزة للغاية تجعلها فريدة عن أقرانها، لعل أبرزها الاستقلالية الذاتية الجيدة للغاية "استمرارية التشغيل" والتي قد تصل في بعض الأحيان وفقًا لشركة Haylou إلى 9 أيام، كما أن سعة البطالرية تمتد إلى 220 مللي أمبير في الساعة وهذا لا يبرر الرقم أعلاه.

ولكن مرة أخرى، يمكن القول إنه ما يقرب من أسبوع من الاستقلالية هو أيضًا رقم جيد جدًا لساعة في هذه الفئة.

شركة HAYLOU هي شركة صينية مُتخصصة في السماعات والساعات الذكية، وكانت قد انضمت مؤخرًا إلى برنامج "شاومي" MiOT Ecosystem، واستمرت في إنتاج وتصميم الساعات الجديدة، التي يذهب إليها فئة كبيرة من الجمهور.