مجوهرات /ساعات

أفضل ساعات ذكية وطرق تنسيقها للصيف 2021

أفضل ساعات ذكية وطرق تنسيقها للصيف 2021

لاقت الساعات الذكية رواجاً كبيراً خلال الفترة الماضية، خاصة بين فئة الشباب، وتُفضل كثير من الصبايا اعتمادها في أغلب الأوقات؛ لقدرتها على القيام بالعديد من المهام في وقت واحد، فيمكنك ارتداؤها مع إطلالات رسمية أو كاجوال أو للنشاطات الرياضة.

وطرحت دور الماركات العالمية العديد من موديلات الساعات الذكية باختلاف تصميماتها وأنواعها، في هذا الألبوم جمعت لكِ «سيدتي. نت» أفضل ساعات ذكية؛ لتزيَّن معصمك، وتضفي لمسة عملية أنيقة على إطلالاتك المختلفة خلال صيف 2021

تابعي المزيد: أفضل ساعات رياضية رخيصة تناسب إطلالات صيف 2021

 

أفضل ساعات ذكية وطرق تنسيقها لصيف 2021

 

ساعة يد ذكية من ماركة «Fitbit Versa»

ساعة يد ذكية من ماركة «Fitbit Versa»
ساعة يد ذكية من ماركة «Fitbit Versa»

تبدو ساعة «Fitbit versa» الذكية مذهلة بشكل خاص، لكن المظهر ليس كل شيء، هذه الساعة لديها الكثير لتقدمه أكثر من مجرد مظهر جميل، ومن بين العديد من المميزات يمكنها تتبع نشاطك اليومي، وتقيس معدل ضربات القلب ومراحل النوم، إضافة إلى التمارين التي تخططين للقيام بها، ويُمكنكِ اعتمادها في أوقات مختلفة مثل السباحة أو الجري، وتسجيل التدريبات، مع الاتصال بنظام تحديد المواقع العالمي «GPS» للهاتف الذكي. وقد أعجبنا هذا التصميم لساعة ذكية من «Fitbit versa» مُصمَّمة من سوار جلد من البوليستر المُريح باللون الوردي، وصُمِّمت علبة ومشبك الساعة بالذهب الوردي من الألومنيوم.

الساعة بها مميزات أخرى أيضاً؛ فهي مقاومة للماء حتي عمق ٥٠ متراً، بالإضافة إلي سطوع مكثف يصل إلى ١٠٠٠ شمعة، ولديها أجهزة الاستشعار الحمراء والأشعة تحت الحمراء لرصد تتبع الأكسجين، مع اتصال الهاتف عبر البلوتوث والكاميرا والمُنبهات عن بُعد، كما تسجل أنشطتك طوال اليوم.

ويُمكنكِ اعتماد هذه الساعة العملية مع إطلالة نهارية كاجوال أو لإطلالة رياضية. 

تابعي المزيد: ساعات  نسائية عملية تناسب المرأة الأنيقة

 

 ساعة يد ذكية من علامة «Fossil»

 ساعة يد ذكية من علامة «Fossil»
 ساعة يد ذكية من علامة «Fossil»

أصبحت الساعات الذكية اليوم أكثر أناقة من أي وقت مضى؛ فقد فقدمت ماركة «Fossil» العديد من الساعات الذكية الراقية، وقد اعتمدنا لكِ هذا التصميم لساعة «Fossil Gen 4 Venture»، مصنوعة من الذهب الوردي، ومُرصَّعة بالألماس المستدير بشكل لامع، مع حزام كلاسيكي قابل للتبديل وقرص قابل للتخصيص، وتتميز هذه الساعة  بمجموعة خصائص متعددة ومثيرة للإعجاب بشكل خاص، يمكنها إرسال الشعارات النصية والمكالمات ووسائل التواصل الاجتماعي ورسائل البريد الإلكتروني، ولديكِ أيضاً ضبط تنبيهات التقويم والمنبه، ويُمكنكِ التحكم في الموسيقى، مع مساحة التخزين ٤ غيغابايت.

وهذه الساعة الذكية يُمكنكِ اعتمادها في المناسبات والإطلالات الرسمية أو العملية. 

 

ساعة «Watch Fit» من علامة «HUAWEI»

ساعة «Watch Fit» من علامة «HUAWEI»
ساعة «Watch Fit» من علامة «HUAWEI»

إذا كنتِ من نوع النساء الذي يعيش الحياة ويحب التنقل كثيراً من دون هاتف؛ فهذه الساعة الراقية لكِ، فقد أعجبتنا ساعة «Watch Fit» من علامة «HUAWEI» المصنوعة من السيليكون باللون الوردي من الجرافيت، مع حزام وسوار سيليكون وردي.

ومع ذلك فإن وظائفها ممتازة أيضاً باستخدام «Android wear»؛ فهي تقدم إشعارات، ويمكنها إجراء مكالمات مع تتبع النشاطات ومراقبة معدل ضربات قلبك أيضاً، والكشف التلقائي عن التدريبات، بالإضافة إلى أخبار مستويات التوتر، ويُمكنكِ حساب مدة النشاط المعتدل إلى العالي الكثافة، وبطارية تبقى إلى حد أقصى عشرة أيام متواصلة.

ويُمكنكِ اعتماد هذه الساعة مع إطلالة للذهاب إلى العمل أو اجتماعات رسمية.

 

ساعة يد ذكية من علامة «Garmin»

ساعة يد ذكية من علامة «Garmin»
ساعة يد ذكية من علامة «Garmin»

التصميم الكلاسيكي الفاخر والتكنولوجيا المتطورة تجعل من ساعة «Garmin» قطعة إكسسوار فاخرة وعملية، ومظهرها أنيق بشكل رائع؛ ما يجعل هذه الساعة كأنها أشبه بقطعة مجوهرات أكثر من كونها هاتفاً ذكياً لمعصمك، وقد أعجبتنا الساعة البيضاء «Garmin Vivomove HR Hybrid»، المُصمَّمة من سوار باللون الأبيض، وعلبة الساعة باللون الوردي، مع مشبك معدني باللون الوردي.

وتتميز هذه الساعة بأن عقاربها تتحرك بشكل ديناميكي عندما تتفاعل مع شاشة اللمس، وتراقب ضربات قلبك من معصمك، بالإضافة إلى معدل «Vivomone HR»، تعُد الخطوات ومراقبة النوم، وتُعرفكِ -هذه الساعة- إلى معلومات حرق السعرات الحرارية وتحديد أنشطة اللياقة البدنية الخاصة بكِ، ويصل عمر بطاريتها إلى أسبوعين في وضع الساعة.

ويُمكنكِ اعتماد هذه الساعة مع إطلالة نهارية مع جينز وتوب أبيض.

تابعي المزيد:أجمل ساعات فاخرة لعروس 2021

 

 

X