اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

ماذا حملت مجموعات ربيع وصيف 2022 من اتجاهات لموضة الرجال؟

ماذا حملت مجموعات ربيع وصيف 2022 من اتجاهات لموضة الرجال؟
ماذا حملت مجموعات ربيع وصيف 2022 من اتجاهات لموضة الرجال؟
أزياء رجالية من موسم ربيع وصيف 2022
أليكس Alyx
ماذا حملت مجموعات ربيع وصيف 2022 من اتجاهات لموضة الرجال؟
أزياء رجالية من موسم ربيع وصيف 2022
2 صور

على الرغم من أننا نتحضر لاستقبال فصل الشتاء وأجوائه الباردة، تبقى العين ثاقبة على كل مجموعة جديدة تقدّمها الدور العالمية الكبرى خلال أسابيع الموضة العالمية. ومن مجموعات ربيع وصيف 2022، وتحديداً تلك المخصّصة للأزياء الرجالية، لفتتنا بعض الصيحات المبتكرة والتي تتطلب الكثير من الجرأة لاعتمادها.

الترانشكوت من أليكس Alyx

أليكس Alyx


إذا كنت تعتقد بأن المعطف حكر على فصل الشتاء فأنت مخطئ. فها هي دار أليكس Alyx تقدّم الترانش كوت في مجموعتها الصيفية للعام 2022 وقد نسّقته مع بذلة مؤلفة من شورت وسترة. يأتي الترانشكوت بقصّة واسعة أشبه بالكاب، مع أكمام مزمومة وجيب ضخمة جداً زادت من شبابية التصميم.
تابعي المزيد: للرجل.. استوحِ إطلالاتك من النجوم الشباب

سترة البومبر من أليد مارتينيز Alled Martinez

أليد مارتينيز Alled Martinez


قدّمت علامة أليد مارتينيز Alled Martinez تصميم سترة البومبر أو ما يُسمى Bomber Jacket مصنوعاً من قماش الساتان باللون الأزرق الميتاليكي. وقد نسّقت معها سروالاً وتوب باللون الأبيض لتزيد من حيويّة الإطلالة وتسلّط الضوء على السترة اللامعة.

التاكسيدو العصري من أمي Ami

أمي Ami


بدورها قدّمت علامة أمي Ami تصميماً جريئاً ولافتاً من بدلة التاكسيدو حيث خرجت عن القواعد التقليدية في تصميم هذا النوع من البدلات فقدّمتها مع سروال فضفاض وسترة واسعة وقصيرة. وأكملت جرأة التصميم من خلال اللون الأصفر المشرق الذي اختارته للسترة.

تابعي المزيد: للرجل.. حقائب عملية موضة خريف وشتاء 2021-2022

المعطف الجلدي من كوريج Courrèges

كوريج Courrèges


لن يغيب الجلد عن إطلالاتك في موسم الصيف المقبل. فقد قدّمت علامة كوريج Courregèges تصميماً لافتاً وأنيق من المعاطف المصنوعة من هذا القماش، فجاء المعطف بطول ميدي تزيّنه ثلاثة أزرار. يعتبر هذا المعطف قطعة فخمة وأساسية في خزانة الرجل الذي يبحث عن إطلالات رصينة ولافتة للنظر.

النقوش البريّة من ديور Dior

ديور Dior


باتت النقوش البريّة صيحة لا تغيب عن أي موسم من المواسم رغم أنها لا تحتل حيزاً كبيراً من اهتمامات الرجل، خاصة صاحب الذوق الكلاسيكي. إلا أن هذا الهودي الذي قدّمته علامة ديور Dior سيجعلك تبدّل رأيك بالتأكيد. يأتي الهودي بنقشة الثعبان باللونين الذهبي والأسود، نسّقته العلامة مع شورت باللون البني لإطلالة ذات ألوان ترابية بامتياز.

تابعي المزيد: أحدث موديلات جاكيت جلد أسود للرجل